أحبطت الجهات المختصة في حلب اليوم محاولة ارهابي انتحاري تفجير سرفيس من نوع مازدا مسروق و مفخخ في حي الشعار المكتظ بالسكان.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية ان الجهات المختصة تصدت للارهابي الذي كان يحمل حزاما ناسفا بعد ان صدم شرطيين وتمكنت من قتله خلال قيادته للسرفيس قبل ان يقوم بتفجير الحزام و السرفيس في الحي المذكور .

وذكر المصدر أنه لدى تفتيش السرفيس عثر بداخله على خمسة قاظانات مليئة بكمية كبيرة من المتفجرات قامت وحدات الهندسة بتفكيكها .

وزار وفد من المراقبين الدوليين حي الشعار بحلب واطلع على المكان الذي حاول فيه الإرهابي الانتحاري تفجير سرفيس مسروق مفخخ .

  • فريق ماسة
  • 2012-05-10
  • 11458
  • من الأرشيف

الجهات المختصة تحبط هجوم انتحاري بحلب...قتلت الارهابي قبل أن يفجر نفسه و يفجر خمسة قاظانات من المتفجرات

أحبطت الجهات المختصة في حلب اليوم محاولة ارهابي انتحاري تفجير سرفيس من نوع مازدا مسروق و مفخخ في حي الشعار المكتظ بالسكان. وذكر مصدر في وزارة الداخلية ان الجهات المختصة تصدت للارهابي الذي كان يحمل حزاما ناسفا بعد ان صدم شرطيين وتمكنت من قتله خلال قيادته للسرفيس قبل ان يقوم بتفجير الحزام و السرفيس في الحي المذكور . وذكر المصدر أنه لدى تفتيش السرفيس عثر بداخله على خمسة قاظانات مليئة بكمية كبيرة من المتفجرات قامت وحدات الهندسة بتفكيكها . وزار وفد من المراقبين الدوليين حي الشعار بحلب واطلع على المكان الذي حاول فيه الإرهابي الانتحاري تفجير سرفيس مسروق مفخخ .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة