قال نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربية ان التفجيرين اللذين شهدتهما سورية يوم الخميس واسفرا عن مقتل 55 شخصا في دمشق يهدفان الى تقويض عمل البعثة التابعة للامم المتحدة التي تراقب الهدنة التي توسط فيها المبعوث الدولي كوفي عنان.

واضاف العربي ان من يقفون وراء الهجمات يحاولون افشال مهمة المراقبين الدوليين الذين ارسلوا الى سورية للتحقق من وقف اطلاق النار الذي اعلن يوم 12 ابريل نيسان.

وتابع العربي في بيان "الأمر لا يجوز السكوت عنه ويحمل تداعيات خطيرة على مستقبل مهمة السيد كوفى عنان المبعوث المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية."

  • فريق ماسة
  • 2012-05-10
  • 11267
  • من الأرشيف

العربي: تفجيرا سورية يهدفان لافشال بعثة الامم المتحدة

قال نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربية ان التفجيرين اللذين شهدتهما سورية يوم الخميس واسفرا عن مقتل 55 شخصا في دمشق يهدفان الى تقويض عمل البعثة التابعة للامم المتحدة التي تراقب الهدنة التي توسط فيها المبعوث الدولي كوفي عنان. واضاف العربي ان من يقفون وراء الهجمات يحاولون افشال مهمة المراقبين الدوليين الذين ارسلوا الى سورية للتحقق من وقف اطلاق النار الذي اعلن يوم 12 ابريل نيسان. وتابع العربي في بيان "الأمر لا يجوز السكوت عنه ويحمل تداعيات خطيرة على مستقبل مهمة السيد كوفى عنان المبعوث المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية."

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة