أحبطت السلطات في سيول محاولة تهريب عقاقير صينية مصنوعة من لحوم مجففة لاطفال موتى يعتقد بقدراتها العلاجية.وأفادت صحيفة "كوريا تايمز" عن ان 29 مهربا لـ"كبسولات اللحوم البشرية" تخفوا كسياح اعتقلوا اثناء محاولة تهريب 11 الف حبة من الصين الى البلاد.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في خدمات الجمارك قوله: "استخدم بعض المهربين الإعشاب لاخفاء اللون والرائحة الفريدة التي تتميز بها كبسولات لحوم البشر، واخفاها آخرون في علب ادوية لخداع المفتشين".

 

وهناك اعتقاد شائع ان الكبسولات تساعد على استعادة الشباب وقوة التحمل، كما تستخدم من قبل المرضى في المراحل الاخيرة من مرض السرطان.

 

وتصنع من مسحوق اللحوم المجففة لاجنة ميتة او لاطفال موتى بحسبما اوردت الصحيفة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-08
  • 11750
  • من الأرشيف

عقاقير صينية مصنوعة من لحوم مجففة يعتقد بقدراتها العلاجية!

أحبطت السلطات في سيول محاولة تهريب عقاقير صينية مصنوعة من لحوم مجففة لاطفال موتى يعتقد بقدراتها العلاجية.وأفادت صحيفة "كوريا تايمز" عن ان 29 مهربا لـ"كبسولات اللحوم البشرية" تخفوا كسياح اعتقلوا اثناء محاولة تهريب 11 الف حبة من الصين الى البلاد. ونقلت الصحيفة عن مسؤول في خدمات الجمارك قوله: "استخدم بعض المهربين الإعشاب لاخفاء اللون والرائحة الفريدة التي تتميز بها كبسولات لحوم البشر، واخفاها آخرون في علب ادوية لخداع المفتشين".   وهناك اعتقاد شائع ان الكبسولات تساعد على استعادة الشباب وقوة التحمل، كما تستخدم من قبل المرضى في المراحل الاخيرة من مرض السرطان.   وتصنع من مسحوق اللحوم المجففة لاجنة ميتة او لاطفال موتى بحسبما اوردت الصحيفة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة