حذر رئيس الحرس الوطني في السعودية الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز من أن “جهات خارجية” تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن السعوديين محسودون على “ما منّ الله عليهم من أمن”، في وقت ذكرت “الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان”، وهي منظمة حقوقية غير حكومية، أن حالة الغضب الواسعة التي أعقبت أحداث اعتصام طالبات جامعة الملك خالد، قد تجاوزت حدود مدينة أبها إلى أنحاء واسعة من المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن الأمير متعب قوله، خلال لقاء مع مسؤولين مدنيين وعسكريين، ان “هناك جهات خارجية تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في وطننا”، من دون أن يذكرها بالاسم.

وأشار إلى الاضطرابات في بعض دول المنطقة موضحا ان “هذا يدعونا إلى الحذر والحرص على أمن بلادنا ومحاربة الدعوات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار، فالمملكة محسودة على ما منّ الله عليها من أمن وأمان”.

وتابع الأمير متعب ان “أمن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع”، مؤكدا ان “معالجة الأخطاء والمطالبة بالحلول لا تكون بطرق تخل بالامن والاستقرار”.

وأعرب عن “أسفه” لما حدث في جامعة الملك خالد في أبها “من ظواهر دخيلة على مجتمعنا”، في إشارة إلى اعتصام للطالبات أسفر قمعه عن إصابة أكثر من خمسين منهنّ بجروح وإغماء واختناق.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-14
  • 14502
  • من الأرشيف

الأمير متعب في رده على اعتصام الطالبات وتجاوز الأحداث حدود مدينة أبها : نأسف للظواهر الدخيلة على المجتمع السعودي

حذر رئيس الحرس الوطني في السعودية الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز من أن “جهات خارجية” تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن السعوديين محسودون على “ما منّ الله عليهم من أمن”، في وقت ذكرت “الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان”، وهي منظمة حقوقية غير حكومية، أن حالة الغضب الواسعة التي أعقبت أحداث اعتصام طالبات جامعة الملك خالد، قد تجاوزت حدود مدينة أبها إلى أنحاء واسعة من المملكة. ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن الأمير متعب قوله، خلال لقاء مع مسؤولين مدنيين وعسكريين، ان “هناك جهات خارجية تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في وطننا”، من دون أن يذكرها بالاسم. وأشار إلى الاضطرابات في بعض دول المنطقة موضحا ان “هذا يدعونا إلى الحذر والحرص على أمن بلادنا ومحاربة الدعوات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار، فالمملكة محسودة على ما منّ الله عليها من أمن وأمان”. وتابع الأمير متعب ان “أمن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع”، مؤكدا ان “معالجة الأخطاء والمطالبة بالحلول لا تكون بطرق تخل بالامن والاستقرار”. وأعرب عن “أسفه” لما حدث في جامعة الملك خالد في أبها “من ظواهر دخيلة على مجتمعنا”، في إشارة إلى اعتصام للطالبات أسفر قمعه عن إصابة أكثر من خمسين منهنّ بجروح وإغماء واختناق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة