نقلت صحف بلجيكية وهولندية صباح اليوم نبأ جرح أكثر من 10 عناصر من الشرطة الفدرالية البلجيكية بعد دهسم من طرف أحد المجهولين كان يريد الانتحار.

وقالت الصحف البلجيكية أن “الشرطة الفدرالية ألقت القبض على المجهول الدي اعترف أنه كان يريد الانتحار ودهس بدراجته النارية الضخمة موكب سفير قطر الدي كان يهم بالخروج من بوابة القصر الملكي بالعاصمة بروكسل”، ”.

الى ذلك، قالت الشرطة الفدرالية البلجيكية أنها ألقت القبض على المجهول ولا تزال تستجوبه حول الحادث الدي خلف اصابات بالغة الخطورة في صفوف الشرطة التي كانت ترافق الموكب.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-13
  • 11260
  • من الأرشيف

محاولة اغتيال سفير قطر ببروكسل أثناء مغادرته لقصر “ألبير”

نقلت صحف بلجيكية وهولندية صباح اليوم نبأ جرح أكثر من 10 عناصر من الشرطة الفدرالية البلجيكية بعد دهسم من طرف أحد المجهولين كان يريد الانتحار. وقالت الصحف البلجيكية أن “الشرطة الفدرالية ألقت القبض على المجهول الدي اعترف أنه كان يريد الانتحار ودهس بدراجته النارية الضخمة موكب سفير قطر الدي كان يهم بالخروج من بوابة القصر الملكي بالعاصمة بروكسل”، ”. الى ذلك، قالت الشرطة الفدرالية البلجيكية أنها ألقت القبض على المجهول ولا تزال تستجوبه حول الحادث الدي خلف اصابات بالغة الخطورة في صفوف الشرطة التي كانت ترافق الموكب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة