استبعد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، إسماعيل هنية، ، نقل مكاتب حركة حماس من سورية إلى الأردن أو إلى قطر. وحول صفحة العلاقات الجديدة التي انفتحت مع الأردن، قال هنية «ما حدث أثناء زيارة مشعل هو تصحيح لشيء كان مضطرباً في الفترة الماضية». على صعيد آخر، ربط هنية المصالحة التي انطلقت مع حركة فتح بشروط. وقال «لا مصالحة على حساب الحقوق والثوابت».
وعن موقف «حماس» من الوضع الحالي في سورية، قال هنية «نحن من الذين يدعون إلى حقن الدماء السورية، وفي الوقت نفسه نتمنى أن تنعم سورية بالأمن والاستقرار وحقن الدماء، وأيضاً بالإصلاح والديموقراطية».

  • فريق ماسة
  • 2012-02-01
  • 12592
  • من الأرشيف

هنية يستبعد مغادرة حماس لسورية

استبعد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، إسماعيل هنية، ، نقل مكاتب حركة حماس من سورية إلى الأردن أو إلى قطر. وحول صفحة العلاقات الجديدة التي انفتحت مع الأردن، قال هنية «ما حدث أثناء زيارة مشعل هو تصحيح لشيء كان مضطرباً في الفترة الماضية». على صعيد آخر، ربط هنية المصالحة التي انطلقت مع حركة فتح بشروط. وقال «لا مصالحة على حساب الحقوق والثوابت». وعن موقف «حماس» من الوضع الحالي في سورية، قال هنية «نحن من الذين يدعون إلى حقن الدماء السورية، وفي الوقت نفسه نتمنى أن تنعم سورية بالأمن والاستقرار وحقن الدماء، وأيضاً بالإصلاح والديموقراطية».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة