أبلغت مراجع واسعة الإطلاع أنّ "هناك معلومات موثوقة وصلت الى الجهات المختصة منذ فترة حول رصد خطر أمني جدي يطال رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، ما دفعهما الى التشدد في الإجراءات الأمنية مؤخراً".

ووفق المعلومات، فإن "حركة الرجلين والطرق التي يسلكانها عادة كانت خلال الأسابيع الأخيرة موضع مراقبة في إطار التحضير لمحاولة استهدافهما". وعُلم ان "مؤشرات جديدة تتعلق بالتخطيط لاستهداف جنبلاط قد سجلت خلال الأسبوعين الماضيين، وقد جرى إبلاغه بها أثناء وجوده في موسكو".

كما عُلم ان "التحذيرات من إمكانية تعرض بعض الشخصيات للاغتيال دفعها الى التمويه في حركتها واستخدام سيارات الأجرة في تنقلاتها".

  • فريق ماسة
  • 2012-01-29
  • 12542
  • من الأرشيف

الروس أبلغوا جنبلاط عن رصد خطر أمني حوله

أبلغت مراجع واسعة الإطلاع أنّ "هناك معلومات موثوقة وصلت الى الجهات المختصة منذ فترة حول رصد خطر أمني جدي يطال رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، ما دفعهما الى التشدد في الإجراءات الأمنية مؤخراً". ووفق المعلومات، فإن "حركة الرجلين والطرق التي يسلكانها عادة كانت خلال الأسابيع الأخيرة موضع مراقبة في إطار التحضير لمحاولة استهدافهما". وعُلم ان "مؤشرات جديدة تتعلق بالتخطيط لاستهداف جنبلاط قد سجلت خلال الأسبوعين الماضيين، وقد جرى إبلاغه بها أثناء وجوده في موسكو". كما عُلم ان "التحذيرات من إمكانية تعرض بعض الشخصيات للاغتيال دفعها الى التمويه في حركتها واستخدام سيارات الأجرة في تنقلاتها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة