أعلن نائب الامين العام للجامعة العربية أحمد بن حلي ان وزراء الخارجية العرب سيجتمعون الأحد المقبل في القاهرة لبحث وضع بعثة المراقبين العرب في سورية التي تقرر وقف عملها السبت.

بن حلي قال للصحافيين أن وزراء الخارجية سيعقدون اجتماعا في الخامس من شباط/فبراير المقبل لمناقشة "وضع بعثة مراقبي جامعة الدول العربية الموجودة فى سورية والمتوقفة عن العمل الآن لاتخاذ القرار المناسب سواء بدعمها أو سحبها او تعديل مهمتها".

وكان الآمين العام للجامعة العربية نبيل العربي اعرب عن أمله الأحد في أن يتغير موقفا روسيا والصين من مشروع القرار الذي يجري اعداده في مجلس الامن الدولي لدعم المبادرة العربية لانهاء الازمة في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-29
  • 13526
  • من الأرشيف

الأحد المقبل...الوزراء العرب يبتون في مصير بعثة المراقبين العرب إلى سورية

أعلن نائب الامين العام للجامعة العربية أحمد بن حلي ان وزراء الخارجية العرب سيجتمعون الأحد المقبل في القاهرة لبحث وضع بعثة المراقبين العرب في سورية التي تقرر وقف عملها السبت. بن حلي قال للصحافيين أن وزراء الخارجية سيعقدون اجتماعا في الخامس من شباط/فبراير المقبل لمناقشة "وضع بعثة مراقبي جامعة الدول العربية الموجودة فى سورية والمتوقفة عن العمل الآن لاتخاذ القرار المناسب سواء بدعمها أو سحبها او تعديل مهمتها". وكان الآمين العام للجامعة العربية نبيل العربي اعرب عن أمله الأحد في أن يتغير موقفا روسيا والصين من مشروع القرار الذي يجري اعداده في مجلس الامن الدولي لدعم المبادرة العربية لانهاء الازمة في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة