طالب السفير الإيراني في لبنان غضنفر ركن أبادي الحكومة اللبنانية "التحقق من المعلومات حول نقل الإيرانيين الخمسة المختطفين الى أراضيها، للقيام بالإجراءات اللازمة لإطلاق سراحهم في حال تأكد الموضوع".

وفي حديث إلى تلفزيون  "الجديد"، أوضح أن "المعلومات التي أعلنتها وسائل إعلامية حول نقلهم الى لبنان لم يتم التأكد منها"، مشيراً إلى أنه "لدى إيران مشاريع كبيرة في سوريا منذ عشر سنوات وهي قامت بإنجاز أكثر من مئة مشروع إقتصادي في مختلف المجالات، ومن ضمن هذه المشاريع إنشاء محطة كهرباء في منطقة قريبة من حمص"، لافتاً الى أن "هؤلاء المهندسين هم ضمن مجموعة من 60 مهندساً كانوا يقومون بمهمة خدمة للشعب السوري".

وعبر أبادي عن أسفه لأن "ما أظهرته بعض وسائل الإعلام من بطاقات عسكرية لهؤلاء المهندسين ليست سوى بطاقات نهاية خدمة التجنيد في إيران".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-01-28
  • 12410
  • من الأرشيف

سفير ايران في لبنان :أطالب الحكومة التحقق من المعلومات عن نقل رهائن إيرانيين إلى لبنان

طالب السفير الإيراني في لبنان غضنفر ركن أبادي الحكومة اللبنانية "التحقق من المعلومات حول نقل الإيرانيين الخمسة المختطفين الى أراضيها، للقيام بالإجراءات اللازمة لإطلاق سراحهم في حال تأكد الموضوع". وفي حديث إلى تلفزيون  "الجديد"، أوضح أن "المعلومات التي أعلنتها وسائل إعلامية حول نقلهم الى لبنان لم يتم التأكد منها"، مشيراً إلى أنه "لدى إيران مشاريع كبيرة في سوريا منذ عشر سنوات وهي قامت بإنجاز أكثر من مئة مشروع إقتصادي في مختلف المجالات، ومن ضمن هذه المشاريع إنشاء محطة كهرباء في منطقة قريبة من حمص"، لافتاً الى أن "هؤلاء المهندسين هم ضمن مجموعة من 60 مهندساً كانوا يقومون بمهمة خدمة للشعب السوري". وعبر أبادي عن أسفه لأن "ما أظهرته بعض وسائل الإعلام من بطاقات عسكرية لهؤلاء المهندسين ليست سوى بطاقات نهاية خدمة التجنيد في إيران".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة