أكدت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أن بعثة المراقبين العرب تم التوافق عليها ولأنها تمتعت بالموضوعية والحيادية اعتبرت لا تتمتع بالخبرة الكافية وتم تجميد عملها.

وطالبت الشبكة في بيان لها بوضع اعتبارات حقوق الإنسان والتقرير الذي خرجت به بعثة الجامعة العربية برئاسة الفريق أول محمد مصطفى الدابي على طاولة أي مفاوضات تتعلق بسورية لأن الضمانة الرئيسية للتوصل إلى حل للأزمة السورية هي الضمانة التي تنطلق من الداخل السوري.

وقالت الشبكة إن الاعتداءات التي تعرضت لها الوفود السورية في القاهرة من وفد المعارضة إلى وفد الفنانين السوريين إلى الاعتداء الذي تعرضت له السفارة السورية أخيرا من قبل أدوات معارضة اسطنبول تؤكد تعاونها مع الإرهابيين وأمريكا وإسرائيل في سبيل تحقيق مآربها السلطوية.

ودعت الشبكة معارضة الخارج إلى الكف عن التحدث باسم الشعب السوري فهي غير مخولة وغير مصرح لها من أي إنسان سوري للتحدث باسمه.

وطلبت الشبكة من هيئة الأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها الأخلاقية والقانونية حيال مايجري في الدول العربية وخصوصا سورية وذلك بعد أن تأكدت من النقل المشوه الذي تقوم به بعض منظمات حقوق الإنسان المأجورة وكيلا يأخذ مجلس الأمن أي إجراء يمكن أن يكون مبنيا على معلومات خاطئة من هذا القبيل.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-28
  • 10273
  • من الأرشيف

الشبكة السورية لحقوق الإنسان..على معارضة الخارج الكف عن التحدث باسم الشعب السوري ... بعثة المراقبين تم تجميدها لأنها عملت بحيادية وموضوعية

  أكدت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أن بعثة المراقبين العرب تم التوافق عليها ولأنها تمتعت بالموضوعية والحيادية اعتبرت لا تتمتع بالخبرة الكافية وتم تجميد عملها. وطالبت الشبكة في بيان لها بوضع اعتبارات حقوق الإنسان والتقرير الذي خرجت به بعثة الجامعة العربية برئاسة الفريق أول محمد مصطفى الدابي على طاولة أي مفاوضات تتعلق بسورية لأن الضمانة الرئيسية للتوصل إلى حل للأزمة السورية هي الضمانة التي تنطلق من الداخل السوري. وقالت الشبكة إن الاعتداءات التي تعرضت لها الوفود السورية في القاهرة من وفد المعارضة إلى وفد الفنانين السوريين إلى الاعتداء الذي تعرضت له السفارة السورية أخيرا من قبل أدوات معارضة اسطنبول تؤكد تعاونها مع الإرهابيين وأمريكا وإسرائيل في سبيل تحقيق مآربها السلطوية. ودعت الشبكة معارضة الخارج إلى الكف عن التحدث باسم الشعب السوري فهي غير مخولة وغير مصرح لها من أي إنسان سوري للتحدث باسمه. وطلبت الشبكة من هيئة الأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها الأخلاقية والقانونية حيال مايجري في الدول العربية وخصوصا سورية وذلك بعد أن تأكدت من النقل المشوه الذي تقوم به بعض منظمات حقوق الإنسان المأجورة وكيلا يأخذ مجلس الأمن أي إجراء يمكن أن يكون مبنيا على معلومات خاطئة من هذا القبيل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة