استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة صباح أمس مبيتاً يقل عناصر من إدارة الإشارة بريف دمشق ما أدى الى استشهاد 7 بينهم ضابط برتبة ملازم أول.

المجموعة الإرهابية المسلحة استهدفت المبيت المذكور بين عدرا ودوما مقابل شركة قصار ما أدى إلى استشهاد الملازم أول ياسر محمد كاسو والمساعد أول حمزة سليمان ديب والرقيب أول علي محمود ابراهيم والرقيب رامي سليم جويهرة والعريف علي حاتم القاضي والمجند محمد صخر بهاء الدين التكريتي والمجند أحمد محمد المصطفى حيث نقلت جثامين الشهداء إلى مشفى تشرين العسكري.

كما استشهد سائق ميكروباص يعمل على خط كورنيش شرقي بالقرب من دوار المطاحن بمدينة حمص وأصيب اثنان من الركاب بنيران مجموعة إرهابية مسلحة.

وذكر مصدر رسمي أن المجموعة الإرهابية استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة ميكروباصا يقل ركابا مدنيين بالقرب من دوار المطاحن ما أدى إلى استشهاد السائق منير حمود 40 عاما وإصابة اثنين من الركاب تم اسعافهما إلى المستشفى الوطني.

واستشهد عنصر وأصيب ثلاثة آخرون من قوات حفظ النظام بنيران مجموعة مسلحة في ريف حمص.

وذكر مصدر رسمي أن مجموعات إرهابية مسلحة استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة قوات حفظ النظام في مدينتي تلبيسة والرستن بريف حمص ما أدى لاستشهاد العنصر مصطفى العساف في مدينة الرستن وإصابة ثلاثة عناصر آخرين.

كما أصيب عدد من المواطنين وعناصر حفظ النظام بقذائف أطلقتها مجموعة إرهابية مسلحة على حي المحطة بمدينة حمص.

واستشهد عنصر من قوات حفظ النظام وأصيب آخر بهجوم إرهابي نفذه انتحاري بسيارة مفخخة استهدف قوات حفظ النظام على طريق ادلب اريحا.

وذكر مصدر رسمي بالمحافظة أن الهجوم الإرهابي وقع على طريق ادلب اريحا على مفرق بلدة مصيدين وأدى لاستشهاد العنصر يوسف شحادات وإصابة جهاد عرواتي من قوات حفظ النظام بجروح خطيرة.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-28
  • 10819
  • من الأرشيف

استشهاد 7 عسكريين من إدارة الإشارة بريف دمشق باستهداف باص المبيت على طريق عدرا دوما

استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة صباح أمس مبيتاً يقل عناصر من إدارة الإشارة بريف دمشق ما أدى الى استشهاد 7 بينهم ضابط برتبة ملازم أول. المجموعة الإرهابية المسلحة استهدفت المبيت المذكور بين عدرا ودوما مقابل شركة قصار ما أدى إلى استشهاد الملازم أول ياسر محمد كاسو والمساعد أول حمزة سليمان ديب والرقيب أول علي محمود ابراهيم والرقيب رامي سليم جويهرة والعريف علي حاتم القاضي والمجند محمد صخر بهاء الدين التكريتي والمجند أحمد محمد المصطفى حيث نقلت جثامين الشهداء إلى مشفى تشرين العسكري. كما استشهد سائق ميكروباص يعمل على خط كورنيش شرقي بالقرب من دوار المطاحن بمدينة حمص وأصيب اثنان من الركاب بنيران مجموعة إرهابية مسلحة. وذكر مصدر رسمي أن المجموعة الإرهابية استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة ميكروباصا يقل ركابا مدنيين بالقرب من دوار المطاحن ما أدى إلى استشهاد السائق منير حمود 40 عاما وإصابة اثنين من الركاب تم اسعافهما إلى المستشفى الوطني. واستشهد عنصر وأصيب ثلاثة آخرون من قوات حفظ النظام بنيران مجموعة مسلحة في ريف حمص. وذكر مصدر رسمي أن مجموعات إرهابية مسلحة استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة قوات حفظ النظام في مدينتي تلبيسة والرستن بريف حمص ما أدى لاستشهاد العنصر مصطفى العساف في مدينة الرستن وإصابة ثلاثة عناصر آخرين. كما أصيب عدد من المواطنين وعناصر حفظ النظام بقذائف أطلقتها مجموعة إرهابية مسلحة على حي المحطة بمدينة حمص. واستشهد عنصر من قوات حفظ النظام وأصيب آخر بهجوم إرهابي نفذه انتحاري بسيارة مفخخة استهدف قوات حفظ النظام على طريق ادلب اريحا. وذكر مصدر رسمي بالمحافظة أن الهجوم الإرهابي وقع على طريق ادلب اريحا على مفرق بلدة مصيدين وأدى لاستشهاد العنصر يوسف شحادات وإصابة جهاد عرواتي من قوات حفظ النظام بجروح خطيرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة