عاد عضو مجلس الشعب وصاحب قناة " شام " محمد أكرم الجندي إلى سورية بعد إقامته لأكثر من عام في القاهرة .

وقال السيد أكرم الجندي لموقع للرادار بأنه :" بأنه عاد ليستقر في دمشق منذ شهرين ".

و لدى سؤال الجندي عن نيته للمتابعة بمشروع قناة  شام أوضح :" بأنه لن يستبق الأمور ويعلن عن شيء يخص قناة شام ".

وقد صدر بيان عن قناة شام الفضائية في نيسان 2011 حول الأحداث السورية، قال فيه :" ندعم حق الشعب السوري في التعبير عن مطالبه المحقة في الإصلاح والتطوير وبشكل حضاري وسلمي وهنا لابد لنا من وقفة احترام وتقدير لكل متظاهر شريف ونترحم على أرواح جميع من استشهد من المتظاهرين أو قوى الأمن الذين قضوا بيد الغدر،وإننا ندعم حزمة الإصلاحات التي تبنتها القيادة والتي دعا إليها السيد الرئيس."

وأوضح البيان سبب إغلاق قناة الشام في سورية وهو :" سوء فهم وقصور بعض الإجراءات الإدارية التي استكملت وسوف تأخذ القناة دورها الوطني والذي يمليه عليها شرف انتمائها إلى تراب هذا الوطن الطاهر المبارك، وانخراطها في مشروع الوطن الطموح للسيد الرئيس السوري بشار الأسد ".

 

وكان مجلس الشعب قد طلب من الحكومة برفع الحصانة عن عضو مجلس الشعب أكرم الجندي لتحريك الدعوة ضده لاستعادة القروض التي أخذها من المصرف التجاري السوري في عام 2005.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-19
  • 10240
  • من الأرشيف

عودة أكرم الجندي صاحب قناة " شام " إلى سورية

  عاد عضو مجلس الشعب وصاحب قناة " شام " محمد أكرم الجندي إلى سورية بعد إقامته لأكثر من عام في القاهرة . وقال السيد أكرم الجندي لموقع للرادار بأنه :" بأنه عاد ليستقر في دمشق منذ شهرين ". و لدى سؤال الجندي عن نيته للمتابعة بمشروع قناة  شام أوضح :" بأنه لن يستبق الأمور ويعلن عن شيء يخص قناة شام ". وقد صدر بيان عن قناة شام الفضائية في نيسان 2011 حول الأحداث السورية، قال فيه :" ندعم حق الشعب السوري في التعبير عن مطالبه المحقة في الإصلاح والتطوير وبشكل حضاري وسلمي وهنا لابد لنا من وقفة احترام وتقدير لكل متظاهر شريف ونترحم على أرواح جميع من استشهد من المتظاهرين أو قوى الأمن الذين قضوا بيد الغدر،وإننا ندعم حزمة الإصلاحات التي تبنتها القيادة والتي دعا إليها السيد الرئيس." وأوضح البيان سبب إغلاق قناة الشام في سورية وهو :" سوء فهم وقصور بعض الإجراءات الإدارية التي استكملت وسوف تأخذ القناة دورها الوطني والذي يمليه عليها شرف انتمائها إلى تراب هذا الوطن الطاهر المبارك، وانخراطها في مشروع الوطن الطموح للسيد الرئيس السوري بشار الأسد ".   وكان مجلس الشعب قد طلب من الحكومة برفع الحصانة عن عضو مجلس الشعب أكرم الجندي لتحريك الدعوة ضده لاستعادة القروض التي أخذها من المصرف التجاري السوري في عام 2005.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة