استشهدت اليوم المهندسة فاطمة خليفة العاملة في الشركة العامة لتوليد الطاقة الكهربائية في محردة بحماة متأثرة بجروحها التي أصيبت بها أمس جراء تعرضها لطلق ناري في الرأس من قبل مجموعة إرهابية مسلحة أمس.

 

وكانت مجموعة إرهابية مسلحة في إطار استهدافها للعقول والكوادر الفنية والخبرات الوطنية أطلقت النار أمس على ميكرو باص يقل 25 عاملا في شركة توليد الطاقة الكهربائية في منطقة محردة عند مفرق خربة دامس ما أدى إلى إصابة المهندسة خليفة بطلق ناري في الرأس أسعفت على إثره الى مشفى مصياف الوطني.

 

العثور على جثمان طبيب بيطري اختطفته مجموعة إرهابية قبل أيام بحي البياضة بحمص

 

وعثر اليوم في حي البياضة بحمص على جثمان الطبيب البيطري نبيل مكروج الذي كانت اختطفته مجموعة إرهابية مسلحة قبل أيام.

 

وذكر مصدر مطلع لمراسل سانا أن الطبيب مكروج كان اختطف بتاريخ 14 من الشهر الجاري عندما كان يقوم بواجبه بتأمين اللقاحات للثروة الحيوانية في حي دير بعلبة.

 

وذكرت مصادر الطبابة الشرعية لمراسل سانا أنه لدى معاينة الجثمان تبين وجود آثار للتنكيل والتعذيب وانه توفي خنقا على أيدي الارهابيين الذين اختطفوه.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-17
  • 11549
  • من الأرشيف

استشهاد مهندسة في شركة كهرباء حماه متأثرة بإصابتها برصاص مجموعة مسلحة أمس ... العثور على جثمان الطبيب البيطري

استشهدت اليوم المهندسة فاطمة خليفة العاملة في الشركة العامة لتوليد الطاقة الكهربائية في محردة بحماة متأثرة بجروحها التي أصيبت بها أمس جراء تعرضها لطلق ناري في الرأس من قبل مجموعة إرهابية مسلحة أمس.   وكانت مجموعة إرهابية مسلحة في إطار استهدافها للعقول والكوادر الفنية والخبرات الوطنية أطلقت النار أمس على ميكرو باص يقل 25 عاملا في شركة توليد الطاقة الكهربائية في منطقة محردة عند مفرق خربة دامس ما أدى إلى إصابة المهندسة خليفة بطلق ناري في الرأس أسعفت على إثره الى مشفى مصياف الوطني.   العثور على جثمان طبيب بيطري اختطفته مجموعة إرهابية قبل أيام بحي البياضة بحمص   وعثر اليوم في حي البياضة بحمص على جثمان الطبيب البيطري نبيل مكروج الذي كانت اختطفته مجموعة إرهابية مسلحة قبل أيام.   وذكر مصدر مطلع لمراسل سانا أن الطبيب مكروج كان اختطف بتاريخ 14 من الشهر الجاري عندما كان يقوم بواجبه بتأمين اللقاحات للثروة الحيوانية في حي دير بعلبة.   وذكرت مصادر الطبابة الشرعية لمراسل سانا أنه لدى معاينة الجثمان تبين وجود آثار للتنكيل والتعذيب وانه توفي خنقا على أيدي الارهابيين الذين اختطفوه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة