تمكن الإعلامي إياد شربجي من مغادرة الحدود الجنوبية ليصل إلى الأردن سيرا على الأقدام يوم أمس ، وكانت أسرته قد سافرت قبله بأسبوع.

وقال شربجي بأن التهديدات أصبحت في الآونة الأخيرة "أكثر كثافة وفظاعة"، وأكد أن نشاطه أصبح يؤثر على عائلته وأهله، ومطلوباً من أكثر من جهة أمنية ،وقد دفعه هذا إلى التخفي بعيدا عن الأنظار، ومن ثمة إلى مغادرة سورية بعد ثلاثة أيام قضاها في درعا متنقلا من بيت إلى آخر، وقال إنه وصل إلى هناك في حالة يرثى لها بعد أن قطع الأسلاك الشائكة.

ويشار إلى أن الإعلامي شربجي خريج كلية علوم وصاحب مجلة شبابلك التي دعمت من السلطات السورية حيث أجتمعت السيدة أسماء الأسد مع أسرة التحرير منذ صدور العدد الأول و قدمت لهم العديد من التسهيلات .

 

  • فريق ماسة
  • 2012-01-17
  • 12520
  • من الأرشيف

إياد شربجي يهرب سيراً على الأقدام إلى الأردن

تمكن الإعلامي إياد شربجي من مغادرة الحدود الجنوبية ليصل إلى الأردن سيرا على الأقدام يوم أمس ، وكانت أسرته قد سافرت قبله بأسبوع. وقال شربجي بأن التهديدات أصبحت في الآونة الأخيرة "أكثر كثافة وفظاعة"، وأكد أن نشاطه أصبح يؤثر على عائلته وأهله، ومطلوباً من أكثر من جهة أمنية ،وقد دفعه هذا إلى التخفي بعيدا عن الأنظار، ومن ثمة إلى مغادرة سورية بعد ثلاثة أيام قضاها في درعا متنقلا من بيت إلى آخر، وقال إنه وصل إلى هناك في حالة يرثى لها بعد أن قطع الأسلاك الشائكة. ويشار إلى أن الإعلامي شربجي خريج كلية علوم وصاحب مجلة شبابلك التي دعمت من السلطات السورية حيث أجتمعت السيدة أسماء الأسد مع أسرة التحرير منذ صدور العدد الأول و قدمت لهم العديد من التسهيلات .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة