قرر الرئيس الأميركي باراك أوباما في رسالة بعث بها الى رئيس مجلس النواب تمديد حالة الطوارىء الوطنية في ما يتعلق "بالارهابيين" الذين يهددون بتعطيل عملية السلام في الشرق الأوسط.

وجاء في نص الرسالة الصادرة عن البيت الأبيض أن "أوباما قرر مد حالة الطوارئ لما بعد 23 كانون الثاني 2012 والتي تتعامل مع التهديدات الاستثنائية للأمن القومي والقوى الخارجية والاقتصاد الأميركي والتي تنطوي على أعمال عنف خطيرة تقوم بها قوى "ارهابية" خارجية تهدد بتعطيل عملية السلام في الشرق الأوسط".

وأضاف "ان الازمة لم تحل وتواصل المجموعات الارهابية أنشطتها التي تهدف الى تهديد عملية السلام في الشرق الأوسط والتي تعادي مصالح الولايات المتحدة في المنطقة".

  • فريق ماسة
  • 2012-01-19
  • 5995
  • من الأرشيف

أوباما يمدد حالة الطوارئ لمواجهة تهديدات عملية السلام في الشرق الاوسط

قرر الرئيس الأميركي باراك أوباما في رسالة بعث بها الى رئيس مجلس النواب تمديد حالة الطوارىء الوطنية في ما يتعلق "بالارهابيين" الذين يهددون بتعطيل عملية السلام في الشرق الأوسط. وجاء في نص الرسالة الصادرة عن البيت الأبيض أن "أوباما قرر مد حالة الطوارئ لما بعد 23 كانون الثاني 2012 والتي تتعامل مع التهديدات الاستثنائية للأمن القومي والقوى الخارجية والاقتصاد الأميركي والتي تنطوي على أعمال عنف خطيرة تقوم بها قوى "ارهابية" خارجية تهدد بتعطيل عملية السلام في الشرق الأوسط". وأضاف "ان الازمة لم تحل وتواصل المجموعات الارهابية أنشطتها التي تهدف الى تهديد عملية السلام في الشرق الأوسط والتي تعادي مصالح الولايات المتحدة في المنطقة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة