أشار ملك الأردن عبد الله الثاني، في حديث إلى شبكة "CNN" إلى أنه "لا يتوقع تغييرا قريبا للوضع في سورية"، معربا عن "اعتقاده بأن الأحداث التي تشهدها سورية سوف تستمر لفترة أطول".

ووصف الوضع في سورية بـ"المعقد جدا"، ومعتبرا أنه "ليس هناك حلا بسيطا له، فالموقف محير للجميع، ولا أعتقد أن أحدا لديه جواب واضح حول ما يجب عمله بشأن سورية".

وعن التوتر الدولي الناجم عن البرنامج النووي الإيراني، والتهديدات الغربية لطهران، أوضح الملك عبدالله أنه "يميل إلى حل الموضوع من زاوية الصورة الكبرى، وذلك من خلال العودة إلى العملية السلمية في الشرق الأوسط من جديد".

  • فريق ماسة
  • 2012-01-19
  • 9118
  • من الأرشيف

ملك الأردن : لا أتوقع "تغييرا" قريبا للوضع بسورية والأحداث فيها "ستستمر"

أشار ملك الأردن عبد الله الثاني، في حديث إلى شبكة "CNN" إلى أنه "لا يتوقع تغييرا قريبا للوضع في سورية"، معربا عن "اعتقاده بأن الأحداث التي تشهدها سورية سوف تستمر لفترة أطول". ووصف الوضع في سورية بـ"المعقد جدا"، ومعتبرا أنه "ليس هناك حلا بسيطا له، فالموقف محير للجميع، ولا أعتقد أن أحدا لديه جواب واضح حول ما يجب عمله بشأن سورية". وعن التوتر الدولي الناجم عن البرنامج النووي الإيراني، والتهديدات الغربية لطهران، أوضح الملك عبدالله أنه "يميل إلى حل الموضوع من زاوية الصورة الكبرى، وذلك من خلال العودة إلى العملية السلمية في الشرق الأوسط من جديد".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة