بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في اتصال هاتفي أمس الأول مع الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط وبشكل خاص مهمة بعثة المراقبين العرب في سورية ضمن أطر الإسهام بإيجاد تسوية سياسية للازمة الداخلية في سورية دون تدخل أجنبي.

وذكر بيان للخارجية الروسية أن لافروف أكد خلال اتصال هاتفي مع العربي أهمية البدء بحوار سياسي يتصف بالاحترام المتبادل بين الحكومة والمعارضة في سورية بمساعدة من الجامعة العربية لضمان السلم والوفاق الوطني وحل القضايا من السوريين أنفسهم بما يضمن مصالح جميع المواطنين السوريين.

وأشار بيان الخارجية الروسية إلى أن الجانب الروسي أكد أهمية مواصلة عمل بعثة المراقبين العرب في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-19
  • 13204
  • من الأرشيف

لافروف: إيجاد تسوية سياسية للأزمة في سورية دون تدخل أجنبي

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في اتصال هاتفي أمس الأول مع الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط وبشكل خاص مهمة بعثة المراقبين العرب في سورية ضمن أطر الإسهام بإيجاد تسوية سياسية للازمة الداخلية في سورية دون تدخل أجنبي. وذكر بيان للخارجية الروسية أن لافروف أكد خلال اتصال هاتفي مع العربي أهمية البدء بحوار سياسي يتصف بالاحترام المتبادل بين الحكومة والمعارضة في سورية بمساعدة من الجامعة العربية لضمان السلم والوفاق الوطني وحل القضايا من السوريين أنفسهم بما يضمن مصالح جميع المواطنين السوريين. وأشار بيان الخارجية الروسية إلى أن الجانب الروسي أكد أهمية مواصلة عمل بعثة المراقبين العرب في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة