قال محافظ حمص غسان عبد العال إنه تم تسليم جثمان الصحفي الفرنسي جل جاكييه الذي قضى باعتداء ارهابي في حي عكرمة بحمص في الحادي عشر من الشهر الجاري إلى زوجته أصولا بحضور السفير الفرنسي بدمشق لافتا إلى أن زوجته التي كانت ترافقه زودت بكتاب للسماح بنقل الجثمان وقامت أمس بنقل جثمانه من مشفى النهضة في الحي المذكور إلى مطار دمشق الدولي حيث كانت تنتظرها طائرة صحية خاصة لنقله إلى باريس.

وأضاف المحافظ إن زوجة جاكييه طلبت عدم تشريح جثمانه لاستخراج الشظايا منه وذلك بحضور السفير الفرنسي مشيرا إلى أنه وفقا لرغبتها و السفير الفرنسي تمت معاينة الجثمان وأخذ الصور الشعاعية أصولا بالاضافة إلى تصوير الجثمان من قبل الأدلة الجنائية بفرع الأمن الجنائي بحمص دون إجراء عملية التشريح احتراما لرغبة الزوجة .

وكان الصحفي الفرنسي جاكييه قضى باعتداء ارهابي في جولة له مع عدد من الصحفيين في حي عكرمة بحمص في الحادي عشر من الشهر الجاري كانوا خلالها يعاينون آثار اعتداءات المجموعات الإرهابية على بعض الأبنية في الحي وقضى معه في الاعتداء ثمانية مواطنين سوريين وأصيب خمسة وعشرون آخرون.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-12
  • 11487
  • من الأرشيف

محافظ حمص: لم نشرح جثمان الصحفي الفرنسي بناء على رغبة زوجته

قال محافظ حمص غسان عبد العال إنه تم تسليم جثمان الصحفي الفرنسي جل جاكييه الذي قضى باعتداء ارهابي في حي عكرمة بحمص في الحادي عشر من الشهر الجاري إلى زوجته أصولا بحضور السفير الفرنسي بدمشق لافتا إلى أن زوجته التي كانت ترافقه زودت بكتاب للسماح بنقل الجثمان وقامت أمس بنقل جثمانه من مشفى النهضة في الحي المذكور إلى مطار دمشق الدولي حيث كانت تنتظرها طائرة صحية خاصة لنقله إلى باريس. وأضاف المحافظ إن زوجة جاكييه طلبت عدم تشريح جثمانه لاستخراج الشظايا منه وذلك بحضور السفير الفرنسي مشيرا إلى أنه وفقا لرغبتها و السفير الفرنسي تمت معاينة الجثمان وأخذ الصور الشعاعية أصولا بالاضافة إلى تصوير الجثمان من قبل الأدلة الجنائية بفرع الأمن الجنائي بحمص دون إجراء عملية التشريح احتراما لرغبة الزوجة . وكان الصحفي الفرنسي جاكييه قضى باعتداء ارهابي في جولة له مع عدد من الصحفيين في حي عكرمة بحمص في الحادي عشر من الشهر الجاري كانوا خلالها يعاينون آثار اعتداءات المجموعات الإرهابية على بعض الأبنية في الحي وقضى معه في الاعتداء ثمانية مواطنين سوريين وأصيب خمسة وعشرون آخرون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة