بدأت الحكومة جدياً في تطبيق إجراءات ما تعتبره الحد من الإنفاق العام غير الضروري وغير المسوّغ في كثير من الأحيان، وأبرز هذه الوجوه سيارات الخدمة في الوزارات والمؤسسات والإدارات العامة، وما يستتبع وجود هذه السيارات من إنفاق على المحروقات والوقود، وعمليات صيانة تكلف الخزينة العامة للدولة مئات الملايين من الليرات سنوياً.

وعمدت الحكومة إلى تقييد حركة هذه السيارات لغير داعٍ تتطلبه المصلحة العامة، فإن تحركت دون مهمة رسمية موقعة ومختومة من المعنيين في كل الجهات العامة يُصار إلى حجز السيارة وتسليمها إلى رئاسة مجلس الوزراء، إضافة إلى وضع لصاقة خاصة بكل وزارة على كل سيارة خدمة تتبع لها.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-01-08
  • 11500
  • من الأرشيف

الحكومة تقيد حركة سياراتها

بدأت الحكومة جدياً في تطبيق إجراءات ما تعتبره الحد من الإنفاق العام غير الضروري وغير المسوّغ في كثير من الأحيان، وأبرز هذه الوجوه سيارات الخدمة في الوزارات والمؤسسات والإدارات العامة، وما يستتبع وجود هذه السيارات من إنفاق على المحروقات والوقود، وعمليات صيانة تكلف الخزينة العامة للدولة مئات الملايين من الليرات سنوياً. وعمدت الحكومة إلى تقييد حركة هذه السيارات لغير داعٍ تتطلبه المصلحة العامة، فإن تحركت دون مهمة رسمية موقعة ومختومة من المعنيين في كل الجهات العامة يُصار إلى حجز السيارة وتسليمها إلى رئاسة مجلس الوزراء، إضافة إلى وضع لصاقة خاصة بكل وزارة على كل سيارة خدمة تتبع لها.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة