قال وزير الدفاع البريطاني ليام فوكس أمس الثلاثاء أنه لا توجد خطط لتدخل حلف الأطلسي في سورية

وكان فوكس يتحدث في معرض للسلاح في لندن ، وجاء تصريحه ردا على سؤال من صحفي عما إذا كان الحلف يبحث القيام بحملة في سوريا على غرار ما فعله في ليبيا.

الظواهري يدعو للجهاد في سورية

في هذه الأثناء أطل زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، أمس بتسجيل مصور جديد، مدته ساعة، خصص لتناول الأحداث في الدول العربية التي تشهد حركات إحتجاجية، ولا سيما سورية و دعى السوريين إلى الإستمرار في انتفاضتهم حتى "إسقاط النظام" . كذلك انتقد بشدة مواقف بعض الحكومات العربية والإقليمية من الأحداث في سوريا، مخاطباً السوريين بالقول: استمروا في جهادكم .

  • فريق ماسة
  • 2011-09-13
  • 11839
  • من الأرشيف

الظواهري يدعو للجهاد في سورية....و وزير الدفاع البريطاني: لا خطط لتدخل حلف الاطلسي في سورية ..

قال وزير الدفاع البريطاني ليام فوكس أمس الثلاثاء أنه لا توجد خطط لتدخل حلف الأطلسي في سورية وكان فوكس يتحدث في معرض للسلاح في لندن ، وجاء تصريحه ردا على سؤال من صحفي عما إذا كان الحلف يبحث القيام بحملة في سوريا على غرار ما فعله في ليبيا. الظواهري يدعو للجهاد في سورية في هذه الأثناء أطل زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، أمس بتسجيل مصور جديد، مدته ساعة، خصص لتناول الأحداث في الدول العربية التي تشهد حركات إحتجاجية، ولا سيما سورية و دعى السوريين إلى الإستمرار في انتفاضتهم حتى "إسقاط النظام" . كذلك انتقد بشدة مواقف بعض الحكومات العربية والإقليمية من الأحداث في سوريا، مخاطباً السوريين بالقول: استمروا في جهادكم .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة