فند المكتب الإعلامي الرئاسي الإيراني ما نسب إلى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد من تصريحات خلال استقباله الوفد الإعلامي الكويتي بشأن الأحداث في سورية مؤكدا أن هذه التصريحات تتناقض وموقف إيران تجاه سورية ولا أساس لها من الصحة.

وقال المكتب في بيان إن الإعلام الصهيوني والغربي وفي مخطط عدائي قام بتحريف وإضافة عبارات إلى تصريحات الرئيس الإيراني المبدئية والثورية خلال لقائه مجموعة من الإعلاميين الكويتيين بشأن سورية لإيجاد شرخ وضرب محور المقاومة مشيرا إلى أن أحمدي نجاد شدد خلال هذا اللقاء على موقف إيران الثابت بشأن الأحداث في سورية والداعم للدول الصديقة والحليفة في المنطقة من حيث ضرورة تسوية المشكلة في سورية عبر الحوار والطرق السلمية.

 وأضاف البيان .. هذا في الوقت الذي اعلن فيه احمدي نجاد كما اعلن على الدوام سابقا المواقف الثورية والمبدئية للشعب الإيراني في هذا اللقاء بكل صراحة واذ ادان التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية لدول المنطقة ومن ضمنها سورية أكد ضرورة حل وتسوية قضايا هذا البلد على اساس التفاهم والحوار.

 وأعرب البيان عن الأسف للمواقف المبنية على نشر اخبار كاذبة ومحرفة صادرة عن وسائل الاعلام الغربية داعيا هؤلاء لمراجعة النص الكامل لحديث الرئيس الايراني خلال اللقاء مع الاعلاميين الكويتيين مؤكدا أن الموقع الاعلامي لرئاسة الجمهورية الايرانية هو المرجع الموثق الوحيد لنشر أخبار ومواقف رئيس الجمهورية  

 

  • فريق ماسة
  • 2011-09-12
  • 10959
  • من الأرشيف

أحمدي نجاد... يفند تصريحات مزعومة بشأن سورية

فند المكتب الإعلامي الرئاسي الإيراني ما نسب إلى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد من تصريحات خلال استقباله الوفد الإعلامي الكويتي بشأن الأحداث في سورية مؤكدا أن هذه التصريحات تتناقض وموقف إيران تجاه سورية ولا أساس لها من الصحة. وقال المكتب في بيان إن الإعلام الصهيوني والغربي وفي مخطط عدائي قام بتحريف وإضافة عبارات إلى تصريحات الرئيس الإيراني المبدئية والثورية خلال لقائه مجموعة من الإعلاميين الكويتيين بشأن سورية لإيجاد شرخ وضرب محور المقاومة مشيرا إلى أن أحمدي نجاد شدد خلال هذا اللقاء على موقف إيران الثابت بشأن الأحداث في سورية والداعم للدول الصديقة والحليفة في المنطقة من حيث ضرورة تسوية المشكلة في سورية عبر الحوار والطرق السلمية.  وأضاف البيان .. هذا في الوقت الذي اعلن فيه احمدي نجاد كما اعلن على الدوام سابقا المواقف الثورية والمبدئية للشعب الإيراني في هذا اللقاء بكل صراحة واذ ادان التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية لدول المنطقة ومن ضمنها سورية أكد ضرورة حل وتسوية قضايا هذا البلد على اساس التفاهم والحوار.  وأعرب البيان عن الأسف للمواقف المبنية على نشر اخبار كاذبة ومحرفة صادرة عن وسائل الاعلام الغربية داعيا هؤلاء لمراجعة النص الكامل لحديث الرئيس الايراني خلال اللقاء مع الاعلاميين الكويتيين مؤكدا أن الموقع الاعلامي لرئاسة الجمهورية الايرانية هو المرجع الموثق الوحيد لنشر أخبار ومواقف رئيس الجمهورية    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة