شن رئيس تحالف "ازرق-أبيض" بيني غانتس هجوما عنيفا على بنيامين نتنياهو، قائلا إنه يحاول تخريب الانتخابات، وقال إن نتنياهو يكذب ويحرّض، ويسمم الجواء في اسرائيل وينشر الكراهية. وأضاف، إن نتنياهو لا يستحق أن يكون رئيسا للوزراء ليوم واحد. وكشف غانتس، أن نتنياهو عرض عليه الانضمام الى "الليكود" وتسلم وزارة الحرب.

 

من جهته، قال عضو الكنيست رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، إن حزبه سيشكل حكومة إسرائيلية بدون نتنياهو ودرعي وليتسمان، مشيرا إلى أن حزبه يستعد لليوم الذي سيلي الانتخابات،  متوقعا أن يحصل مع شركائه المفترضين على 61 مقعد في الكنيست.

 

القناة الثانية

  • فريق ماسة
  • 2020-02-29
  • 11147
  • من الأرشيف

بيني غانتس: نتنياهو كاذب ويستخدم التحريض ويسمم الأجواء

شن رئيس تحالف "ازرق-أبيض" بيني غانتس هجوما عنيفا على بنيامين نتنياهو، قائلا إنه يحاول تخريب الانتخابات، وقال إن نتنياهو يكذب ويحرّض، ويسمم الجواء في اسرائيل وينشر الكراهية. وأضاف، إن نتنياهو لا يستحق أن يكون رئيسا للوزراء ليوم واحد. وكشف غانتس، أن نتنياهو عرض عليه الانضمام الى "الليكود" وتسلم وزارة الحرب.   من جهته، قال عضو الكنيست رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، إن حزبه سيشكل حكومة إسرائيلية بدون نتنياهو ودرعي وليتسمان، مشيرا إلى أن حزبه يستعد لليوم الذي سيلي الانتخابات،  متوقعا أن يحصل مع شركائه المفترضين على 61 مقعد في الكنيست.   القناة الثانية

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة