هدد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، خلال لقائه رؤساء مستوطنات غلاف غزة، بشن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة، قبل انتخابات الكنيست الـ23 المقررة في الثاني من آذار المقبل، إذا ما استمر إطلاق الصواريخ والبالونات الحارقة المتفجرة من القطاع تجاه المستوطنات الإسرائيلية. وأشار نتنياهو إلى أن جهودا تبذل لتهدئة الأوضاع في غزة. وقال، إن موعد الانتخاب لن يؤثر على تقديرات الأجهزة الأمنية في هذا الصدد.

رئيس الحكومة الاسبق ايهود أولمرت، سخر من تهديدات نتنياهو قائلأ إن الطائرات الورقية لا تشكل تهديدا استراتيجيا على اسرائيل.

 

قناة "كان"

  • فريق ماسة
  • 2020-02-07
  • 13856
  • من الأرشيف

نتنياهو يهدد بشن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة

هدد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، خلال لقائه رؤساء مستوطنات غلاف غزة، بشن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة، قبل انتخابات الكنيست الـ23 المقررة في الثاني من آذار المقبل، إذا ما استمر إطلاق الصواريخ والبالونات الحارقة المتفجرة من القطاع تجاه المستوطنات الإسرائيلية. وأشار نتنياهو إلى أن جهودا تبذل لتهدئة الأوضاع في غزة. وقال، إن موعد الانتخاب لن يؤثر على تقديرات الأجهزة الأمنية في هذا الصدد. رئيس الحكومة الاسبق ايهود أولمرت، سخر من تهديدات نتنياهو قائلأ إن الطائرات الورقية لا تشكل تهديدا استراتيجيا على اسرائيل.   قناة "كان"

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة