عقب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، على توجه الإدارة الأمريكية نحو نشر الشق السياسي من صفقة القرن، قائلا، إن إسرائيل أمام فرصة تاريخية لن تتكر ولن تحصل إلا مرة واحدة في التاريخ. وأضاف: "يجب ألاّ نفوّت مثل هذه الفرصة التاريخية، بينما يوجد لإسرائيل أعظم صديق لإسرائيل على الإطلاق في البيت الأبيض، لذلك لدينا حاليا أكبر فرصة على الإطلاق ولن تتكرر.

 

وكشف نتنياهو أنه كان يتحدث منذ 3 سنوات مع ترامب وفريقه حول أهم الاحتياجات الأمنية التي يجب أن تتضمنها أي تسوية سياسية مع الفلسطينيين، مضيف انه وجد في البيت الأبيض آذاناً صاغية لاحتياجات اسرائيل، معربا عن امله بأن يقف الجميع في اسرائيل أمام مسؤولياتهم في هذه اللحظة التاريخية.

  • فريق ماسة
  • 2020-01-25
  • 13807
  • من الأرشيف

نتنياهو وغانتس يرحبان بصفقة القرن

  عقب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، على توجه الإدارة الأمريكية نحو نشر الشق السياسي من صفقة القرن، قائلا، إن إسرائيل أمام فرصة تاريخية لن تتكر ولن تحصل إلا مرة واحدة في التاريخ. وأضاف: "يجب ألاّ نفوّت مثل هذه الفرصة التاريخية، بينما يوجد لإسرائيل أعظم صديق لإسرائيل على الإطلاق في البيت الأبيض، لذلك لدينا حاليا أكبر فرصة على الإطلاق ولن تتكرر.   وكشف نتنياهو أنه كان يتحدث منذ 3 سنوات مع ترامب وفريقه حول أهم الاحتياجات الأمنية التي يجب أن تتضمنها أي تسوية سياسية مع الفلسطينيين، مضيف انه وجد في البيت الأبيض آذاناً صاغية لاحتياجات اسرائيل، معربا عن امله بأن يقف الجميع في اسرائيل أمام مسؤولياتهم في هذه اللحظة التاريخية.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة