كشف المراسل السياسي للقناة، يارون أبراهام، أن الحاخام الرئيسي لإسرائيل، شلومو موشيه عمار، أنهى الاثنين الماضي زيارة خاصة إلى البحرين، التقى خلالها الملك عيسى بن سلمان، ورجال دين من الشرق الأوسط والأقصى. ونقل المراسل عن الحاخام قوله، إن "الشعوب في المنطقة تريد السلام مع إسرائيل، وعلى القادة والزعماء التقدم إلى الأمام بدون خوف".

 

وأشار المراسل الى أن الحاخام موشيه عمار، شارك في مؤتمر دولي لرجال الدين بدعوة من الملك البحريني، وعبر عن تفاؤله بإمكانية شق الطريق نحو عملية سياسية قريبة في المنطقة، تؤدي إلى تحسين العلاقات بين شعوب المنطقة، والسلام مع إسرائيل.

  • فريق ماسة
  • 2019-12-09
  • 12489
  • من الأرشيف

كبير حاخامات "اسرائيل" يلتقى ملك البحرين في المنامة

  كشف المراسل السياسي للقناة، يارون أبراهام، أن الحاخام الرئيسي لإسرائيل، شلومو موشيه عمار، أنهى الاثنين الماضي زيارة خاصة إلى البحرين، التقى خلالها الملك عيسى بن سلمان، ورجال دين من الشرق الأوسط والأقصى. ونقل المراسل عن الحاخام قوله، إن "الشعوب في المنطقة تريد السلام مع إسرائيل، وعلى القادة والزعماء التقدم إلى الأمام بدون خوف".   وأشار المراسل الى أن الحاخام موشيه عمار، شارك في مؤتمر دولي لرجال الدين بدعوة من الملك البحريني، وعبر عن تفاؤله بإمكانية شق الطريق نحو عملية سياسية قريبة في المنطقة، تؤدي إلى تحسين العلاقات بين شعوب المنطقة، والسلام مع إسرائيل.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة