نقلت القناة عن مصادر اعلامية روسية، قولها، إن مقاتلات روسية من نوع سو 35 أقلعت من قاعدة حميميم، وأرغمت مقاتلات اسرائيلية على العودة ادراجها بعد أن كانت في طريقها لمهاجمة مطار التيفور شرقي حمص في سورية. ووصفت القناة الحادث بالاستثنائي، متسائلة ما اذا كان الروس تدخلوا بهدف منع هجوم اسرائيلي في سورية.

 

القناة الثانية



موقع تيك ديبكا:

من جهته، قال موقع /تيك ديبكا/ المقرب من الاستخبارات الاسرائيلية، انه في حال كانت هذه المعلومات صحيحة، فمن المرجح ان الحادث كان في صلب المكالمة الهاتفية التي أجراها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم الخميس الماضي، وتم خلالها بحث التنسيق بين القوات الروسية والجيش الاسرائيلي. 

  • فريق ماسة
  • 2019-12-09
  • 11346
  • من الأرشيف

مقاتلات روسية منعت طائرات اسرائيلية من مهاجمة مطار التيفور في سورية

نقلت القناة عن مصادر اعلامية روسية، قولها، إن مقاتلات روسية من نوع سو 35 أقلعت من قاعدة حميميم، وأرغمت مقاتلات اسرائيلية على العودة ادراجها بعد أن كانت في طريقها لمهاجمة مطار التيفور شرقي حمص في سورية. ووصفت القناة الحادث بالاستثنائي، متسائلة ما اذا كان الروس تدخلوا بهدف منع هجوم اسرائيلي في سورية.   القناة الثانية موقع تيك ديبكا: من جهته، قال موقع /تيك ديبكا/ المقرب من الاستخبارات الاسرائيلية، انه في حال كانت هذه المعلومات صحيحة، فمن المرجح ان الحادث كان في صلب المكالمة الهاتفية التي أجراها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم الخميس الماضي، وتم خلالها بحث التنسيق بين القوات الروسية والجيش الاسرائيلي. 

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة