نفى وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان، وجود أزمة دبلوماسية مع الأردن الأردنية على خلفية استدعاء السفير الأردني من تل أبيب. ونصح بعدم رثاء العلاقات مع الأردن، قائلا إن التعاون مع عمان ممتاز، وخاصة في مجال التنسيق الأمني. 

الى ذلك، قالت مصادر سياسية اسرائيلية، إن الأردن لم يشترط على اسرائيل، الافراج عن المعتقلين الأردنيين في اسرائيل، مقابل الإفراج عن الاسرائيلي الذي اعتقلته السلطات الأردنية مؤخرا. مع ذلك، أعربت مصادر أخرى عن اعتقادها، بان قيام الأردن باعتقال الاسرائيلي، يهدف لاستخدامه ورقة مساومة للافراج عن المعتقلين الاردنيين.

القناة الثانية

  • فريق ماسة
  • 2019-10-30
  • 11455
  • من الأرشيف

وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي ينفي وجود أزمة في العلاقات مع الأردن

نفى وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان، وجود أزمة دبلوماسية مع الأردن الأردنية على خلفية استدعاء السفير الأردني من تل أبيب. ونصح بعدم رثاء العلاقات مع الأردن، قائلا إن التعاون مع عمان ممتاز، وخاصة في مجال التنسيق الأمني.  الى ذلك، قالت مصادر سياسية اسرائيلية، إن الأردن لم يشترط على اسرائيل، الافراج عن المعتقلين الأردنيين في اسرائيل، مقابل الإفراج عن الاسرائيلي الذي اعتقلته السلطات الأردنية مؤخرا. مع ذلك، أعربت مصادر أخرى عن اعتقادها، بان قيام الأردن باعتقال الاسرائيلي، يهدف لاستخدامه ورقة مساومة للافراج عن المعتقلين الاردنيين. القناة الثانية

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة