قال الموقع، إن الجيش الروسي اجرى في سورية، تجارب على منظومة صواريخ "اس 500" جرى بعضها مقابل طائرات امريكية واسرائيل. ونقل الموقع عن النائب السابق لرئيس مكتب التنسيق الروسي للدفاع ضد الطائرات والصواريخ قوله، إن هده إجراء التجارب في سورية هو تمكين القوات الروسية من التدرب في منطقة قريبة من ظروف معارك حقيقية، والكشف عن أخطاء التشغيل.

 

ورأت مصادر الموقع العسكرية، أنه يمكن الافتراض أن الروس حين يتحدثون عن ظروف معكرة حقيقية، خلال إجراء التجارب، فإنهم يقصدون بذلك توجيه الصواريخ الى اهداف امريكية واسرائيلية.

 

موقع تيك ديبكا

  • فريق ماسة
  • 2019-10-02
  • 14308
  • من الأرشيف

روسيا أجرت في سورية تجربة لإطلاق منظومة "اس 500" الصاروخية

قال الموقع، إن الجيش الروسي اجرى في سورية، تجارب على منظومة صواريخ "اس 500" جرى بعضها مقابل طائرات امريكية واسرائيل. ونقل الموقع عن النائب السابق لرئيس مكتب التنسيق الروسي للدفاع ضد الطائرات والصواريخ قوله، إن هده إجراء التجارب في سورية هو تمكين القوات الروسية من التدرب في منطقة قريبة من ظروف معارك حقيقية، والكشف عن أخطاء التشغيل.   ورأت مصادر الموقع العسكرية، أنه يمكن الافتراض أن الروس حين يتحدثون عن ظروف معكرة حقيقية، خلال إجراء التجارب، فإنهم يقصدون بذلك توجيه الصواريخ الى اهداف امريكية واسرائيلية.   موقع تيك ديبكا

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة