نقلت الصحيفة عن مصادر أمريكية قولها، إن حالة من الإحباط تسود الإدارة الأمريكية، بسبب الأزمة السياسية التي تعصف بـإسرائيل، والتي تتمثل بالتنافس بين رئيس تحالف "أزرق أبيض" بيني غانتس، ورئيس حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو، على تشكيل ورئاسة الحكومة الإسرائيلية الجديدة. وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولين أمريكيين قالوا في محادثات مغلقة، إن المأزق السياسي الذي وصلت اليه اسرائيل قد يؤدي إلى تفويت فرص هامة وكبيرة على إسرائيل.

 

كما نقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى قولهم، إنه كان من الممكن أن تكون إسرائيل في وضع أفضل، مشيرة إلى أن الرئيس ترامب، والسفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان، والمبعوث الأمريكي الى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، يهتمون إسرائيل، وقاموا بأمور مهمة جدا من أجلها، وهم معنيون بمواصلة ذلك.

 

صحيفة "اسرائيل اليوم"

  • فريق ماسة
  • 2019-09-24
  • 10646
  • من الأرشيف

مسؤولون أمريكيون: الأزمة السياسية في اسرائيل تصيبنا بالإحباط

نقلت الصحيفة عن مصادر أمريكية قولها، إن حالة من الإحباط تسود الإدارة الأمريكية، بسبب الأزمة السياسية التي تعصف بـإسرائيل، والتي تتمثل بالتنافس بين رئيس تحالف "أزرق أبيض" بيني غانتس، ورئيس حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو، على تشكيل ورئاسة الحكومة الإسرائيلية الجديدة. وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولين أمريكيين قالوا في محادثات مغلقة، إن المأزق السياسي الذي وصلت اليه اسرائيل قد يؤدي إلى تفويت فرص هامة وكبيرة على إسرائيل.   كما نقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى قولهم، إنه كان من الممكن أن تكون إسرائيل في وضع أفضل، مشيرة إلى أن الرئيس ترامب، والسفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان، والمبعوث الأمريكي الى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، يهتمون إسرائيل، وقاموا بأمور مهمة جدا من أجلها، وهم معنيون بمواصلة ذلك.   صحيفة "اسرائيل اليوم"

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة