أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، أنه عقد لقاء غير مسبوق مع أحد وزراء الخارجية العرب، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، دون أن يكشف عن هويته، موضحا أنه تمت مناقشة الواقع الإقليمي، وطرق التعامل مع "التهديد الإيراني"، وتم الاتفاق على آلية لتعزيز التعاون المدني بين الجانبين.

 

من جانبه، قال المندوب الاسرائيلي لدى الأمم المتحدة، داني دانون، إن الوفد الاسرائيلي في الأمم المتحدة سيعقد بعيدا عن الأضواء، لقاءات مع زعماء دول عربية وممثلين عن دول أخرى. وأوضح ان اللقاءات ستبحث القضية الإيرانية كقضية مهمة، متوقعا أن يحضر اللقاء ممثل عن الولايات المتحدة.

القناة الثانية

 

  • فريق ماسة
  • 2019-09-24
  • 11462
  • من الأرشيف

وزير الخارجية الاسرائيلي التقي وزير خارجية عربي في نيويورك

أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، أنه عقد لقاء غير مسبوق مع أحد وزراء الخارجية العرب، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، دون أن يكشف عن هويته، موضحا أنه تمت مناقشة الواقع الإقليمي، وطرق التعامل مع "التهديد الإيراني"، وتم الاتفاق على آلية لتعزيز التعاون المدني بين الجانبين.   من جانبه، قال المندوب الاسرائيلي لدى الأمم المتحدة، داني دانون، إن الوفد الاسرائيلي في الأمم المتحدة سيعقد بعيدا عن الأضواء، لقاءات مع زعماء دول عربية وممثلين عن دول أخرى. وأوضح ان اللقاءات ستبحث القضية الإيرانية كقضية مهمة، متوقعا أن يحضر اللقاء ممثل عن الولايات المتحدة. القناة الثانية  

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة