قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، إنه يتعين على إسرائيل الاستعداد لكافة الاحتمالات. فيما قال وزير التعاون الإقليمي، تساحي هنغبي، إن إعلان إسرائيل عن مهاجمة مواقع في بلدة عقربا قرب العاصمة السورية دمشق، هدفه وقف ما أسماه "العدوان الإيراني من داخل سورية".

من جهته، تساءل المراسل حيزي سيمنتوف، عن طبيعة وشكل الرد الايراني على الهجوم الاسرائيلي، وما اذا كان سيكون على شكل اطلاق صواريخ على اسرائيل، أو مهاجمة اهداف اسرائيلية في الخارج. وبالتالي، فإنها تدرس كيفية العمل ضد اسرائيل، دون ترك بصمات.

  • فريق ماسة
  • 2019-08-25
  • 11844
  • من الأرشيف

رئيس الأركان الإسرائيلي: يجب الاستعداد لكافة الاحتمالات

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، إنه يتعين على إسرائيل الاستعداد لكافة الاحتمالات. فيما قال وزير التعاون الإقليمي، تساحي هنغبي، إن إعلان إسرائيل عن مهاجمة مواقع في بلدة عقربا قرب العاصمة السورية دمشق، هدفه وقف ما أسماه "العدوان الإيراني من داخل سورية". من جهته، تساءل المراسل حيزي سيمنتوف، عن طبيعة وشكل الرد الايراني على الهجوم الاسرائيلي، وما اذا كان سيكون على شكل اطلاق صواريخ على اسرائيل، أو مهاجمة اهداف اسرائيلية في الخارج. وبالتالي، فإنها تدرس كيفية العمل ضد اسرائيل، دون ترك بصمات.

المصدر : خاص الماسة السورية/ غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة