بحث رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الهجوم الإسرائيلي في سورية، وأوضح له أن إسرائيل ستواصل مهاجمة الأهداف الإيرانية التي تشكل تهديدا لإسرائيل، فيما اعرب بومبيو عن تأييد بلاده لما أسماه "حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها".

بدوره قال محلل الشؤون العسكرية في القناة الثانية العبرية، روني دايئيل، إن إسرائيل تتعامل بجدية مع تهديدات الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي عزز قواته على الجبهة الشمالية، ونشر بطارية إضافية للقبة الحديدية في الشمال.

 واعتبر المحلل أن الفرضية الإسرائيلية ترى أن نصر الله لن يستطيع تنفيذ تهديداته بصورة تؤدي إلى هز إسرائيل، لأن حزب الله يدرك أن رد الجيش الإسرائيلي سيكون قويا جدا.

  • فريق ماسة
  • 2019-08-25
  • 13621
  • من الأرشيف

نتنياهو بحث مع وزير الخارجية الأمريكي الهجوم الإسرائيلي في سورية.. محلل "إسرائيلي": "إسرائيل" تتعامل بجدية مع تهديدات نصر الله

بحث رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الهجوم الإسرائيلي في سورية، وأوضح له أن إسرائيل ستواصل مهاجمة الأهداف الإيرانية التي تشكل تهديدا لإسرائيل، فيما اعرب بومبيو عن تأييد بلاده لما أسماه "حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها". بدوره قال محلل الشؤون العسكرية في القناة الثانية العبرية، روني دايئيل، إن إسرائيل تتعامل بجدية مع تهديدات الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي عزز قواته على الجبهة الشمالية، ونشر بطارية إضافية للقبة الحديدية في الشمال.  واعتبر المحلل أن الفرضية الإسرائيلية ترى أن نصر الله لن يستطيع تنفيذ تهديداته بصورة تؤدي إلى هز إسرائيل، لأن حزب الله يدرك أن رد الجيش الإسرائيلي سيكون قويا جدا.

المصدر : خاص الماسة السورية/ غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة