قال رئيس حزب "إسرائيل بيتنا"، أفيغدور ليبرمان، أن من لا يعرف التعامل مع غزة لن يعرف التعامل مع إيران. وأضاف، أن نتنياهو هو أفضل متحدث في العالم فيما يخص الموضوع الإيراني، ولكن على الصعيد العملي، من لا يعرف التعامل مع التهديد الغزي ليس بمقدوره التعامل مع التهديد الإيراني.

بدوره قال الخبير العسكري أمير بوحبوط، أن إسرائيل دفعت ثمنا باهظا بعد كشف القوة الخاصة التي تسللت الى شرق خانيونس جنوب قطاع غزة في شهر تشرين الثاني من العام الماضي. وأضاف، أن استخلاص الدروس والعبر من فشل العملية الأمنية الخاصة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "أمان" ما زال مستمرا، خصوصا وان الوحدة التي نفذت العملية تعتبر رأس الحربة لحماية الأمن الإسرائيلي، يتم اختيار أفرادها بعناية فائقة، وتفكير طويل، وتخطيط بعيد المدى، بالنظر لخطورة المهام التي تنفذها.

  • فريق ماسة
  • 2019-07-09
  • 10502
  • من الأرشيف

خبير عسكري إسرائيلي: فشل عملية خانيونس كلّفنا ثمنا باهظا

قال رئيس حزب "إسرائيل بيتنا"، أفيغدور ليبرمان، أن من لا يعرف التعامل مع غزة لن يعرف التعامل مع إيران. وأضاف، أن نتنياهو هو أفضل متحدث في العالم فيما يخص الموضوع الإيراني، ولكن على الصعيد العملي، من لا يعرف التعامل مع التهديد الغزي ليس بمقدوره التعامل مع التهديد الإيراني. بدوره قال الخبير العسكري أمير بوحبوط، أن إسرائيل دفعت ثمنا باهظا بعد كشف القوة الخاصة التي تسللت الى شرق خانيونس جنوب قطاع غزة في شهر تشرين الثاني من العام الماضي. وأضاف، أن استخلاص الدروس والعبر من فشل العملية الأمنية الخاصة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "أمان" ما زال مستمرا، خصوصا وان الوحدة التي نفذت العملية تعتبر رأس الحربة لحماية الأمن الإسرائيلي، يتم اختيار أفرادها بعناية فائقة، وتفكير طويل، وتخطيط بعيد المدى، بالنظر لخطورة المهام التي تنفذها.

المصدر : خاص الماسة السورية-غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة