وصف نتنياهو الاجتماع بين مستشاري الأمن القومي الأمريكي والروسي والإسرائيلي في إسرائيل، بأنه قمة غير مسبوقة، يشكل انعقادها في إسرائيل دليلا على مكانة إسرائيل المميزة على الساحة الدولية. وأشار إلى أن اللقاء سيبحث الوضع في إيران وسورية وقضايا أخرى تخلق صعوبات أمام تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جهة ثانية، شدد نتنياهو على بقاء غور الأردن تحت السيطرة الإسرائيلية، معتبرا أن تواجد إسرائيل في غور الأردن، هو بمثابة الحجر الأساس للأمن والاستقرار في المنطقة، مشددا على أهمية ذلك لضمان العمق الاستراتيجي لإسرائيل بحسب القناة الثانية الإسرائيلية.

  • فريق ماسة
  • 2019-06-24
  • 13728
  • من الأرشيف

نتنياهو يصف لقاء مستشاري الأمن القومي الأمريكي والروسي والإسرائيلي بالقمة غير المسبوقة

وصف نتنياهو الاجتماع بين مستشاري الأمن القومي الأمريكي والروسي والإسرائيلي في إسرائيل، بأنه قمة غير مسبوقة، يشكل انعقادها في إسرائيل دليلا على مكانة إسرائيل المميزة على الساحة الدولية. وأشار إلى أن اللقاء سيبحث الوضع في إيران وسورية وقضايا أخرى تخلق صعوبات أمام تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة. من جهة ثانية، شدد نتنياهو على بقاء غور الأردن تحت السيطرة الإسرائيلية، معتبرا أن تواجد إسرائيل في غور الأردن، هو بمثابة الحجر الأساس للأمن والاستقرار في المنطقة، مشددا على أهمية ذلك لضمان العمق الاستراتيجي لإسرائيل بحسب القناة الثانية الإسرائيلية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة