دعا وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي، غلعاد اردان، كلا من اسبانيا وبلجيكا والولايات المتحدة والنرويج وفرنسا والبرازيل والهند والمانيا وبريطانيا، إلى اتخاذ خطوات تهدف لوقف تمويل منظمات تدعو إلى مقاطعة إسرائيل. كما طالب دول الاتحاد الأوروبي بفرض رقابة صارمة على آلية تحويل الأموال لهذه المنظمات.

كما طالب الوزير اردان، مفوض الاتحاد الأوروبي، جان كلود يونكر بحصر ما إذا كانت الأموال التي تم تحويلها للمنظمات الفلسطينية استخدمت لتشجيع مقاطعة إسرائيل، وطالبه بالامتناع عن تحويل الأموال في المستقبل للمنظمات التي تشجع على مقاطعة إسرائيل على الساحة الدولية.
  • فريق ماسة
  • 2019-06-14
  • 13487
  • من الأرشيف

جهود إسرائيلية لوقف تمويل منظمات تدعو لمقاطعة "إسرائيل" دوليا

دعا وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي، غلعاد اردان، كلا من اسبانيا وبلجيكا والولايات المتحدة والنرويج وفرنسا والبرازيل والهند والمانيا وبريطانيا، إلى اتخاذ خطوات تهدف لوقف تمويل منظمات تدعو إلى مقاطعة إسرائيل. كما طالب دول الاتحاد الأوروبي بفرض رقابة صارمة على آلية تحويل الأموال لهذه المنظمات. كما طالب الوزير اردان، مفوض الاتحاد الأوروبي، جان كلود يونكر بحصر ما إذا كانت الأموال التي تم تحويلها للمنظمات الفلسطينية استخدمت لتشجيع مقاطعة إسرائيل، وطالبه بالامتناع عن تحويل الأموال في المستقبل للمنظمات التي تشجع على مقاطعة إسرائيل على الساحة الدولية.

المصدر : خاص الماسة السورية-غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة