انتقدت رئيس حزب "ميرتس" تمار واندبيرغ، سياسة الحكومة تجاه غزة، قائلة انه لا يوجد حل عسكري للصراع، والحل هو وقف إطلاق نار حقيقي، وتحسين الوضع الإنساني في غزة ورفع الحصار عن القطاع، يتبعها إجراءات سياسية ذات مغزى.

من جهة ثانية قال عضو الكنيست عن حزب "العمل" عمير بيرتس، ان المستوى السياسي يواصل محاولاته الفاشلة لإدارة الواقع بدلا من تغييره.، واضاف ان سياسة فرق تسد بين الضفة الغربية وقطاع غزة، فشلت، ويجب العودة إلى الحوار مع السلطة الفلسطينية بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي والدول العربية المعتدلة. فيما قال عضو حزب "العمل" تال روسو، انه لا مصلحة لأحد بعملية عسكرية، لكن ليس واضحا إلى أين يمكن ان يؤدي بنا هذا التصعيد.
  • فريق ماسة
  • 2019-05-04
  • 11766
  • من الأرشيف

رئيسة حزب "ميرتس" تامار زاندبيرغ: لا حل عسكري مع غزة

انتقدت رئيس حزب "ميرتس" تمار واندبيرغ، سياسة الحكومة تجاه غزة، قائلة انه لا يوجد حل عسكري للصراع، والحل هو وقف إطلاق نار حقيقي، وتحسين الوضع الإنساني في غزة ورفع الحصار عن القطاع، يتبعها إجراءات سياسية ذات مغزى. من جهة ثانية قال عضو الكنيست عن حزب "العمل" عمير بيرتس، ان المستوى السياسي يواصل محاولاته الفاشلة لإدارة الواقع بدلا من تغييره.، واضاف ان سياسة فرق تسد بين الضفة الغربية وقطاع غزة، فشلت، ويجب العودة إلى الحوار مع السلطة الفلسطينية بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي والدول العربية المعتدلة. فيما قال عضو حزب "العمل" تال روسو، انه لا مصلحة لأحد بعملية عسكرية، لكن ليس واضحا إلى أين يمكن ان يؤدي بنا هذا التصعيد.

المصدر : خاص الماسة السورية-غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة