شهدت منطقة “أبو نوري” في مخيم جرمانا حادثة اعتداء مروعة ذهب ضحيتها طفل لم يتجاوز السادسة من العمر طعناً بالسكين.

وقال مصدر خاص :إن الطفل تعرض لاعتداء وحشي بسكين بينما كان جالساً أمام منزله ظهر يوم الجمعة، حيث فاجأه رجل (تبين انه مختل عقلياً) بالانقضاض عليه وطعنه عدة مرات طعنات غائرة في مختلف أنحاء جسده من دون أي سبب.

وقد أسعف الطفل بحالة خطرة إلى المشفى، لكنه توفي مساء أمس (السبت) متأثراً بجراحه.

هذا وقد قامت الجهات المختصة في قسم شرطة القصاع بدمشق بتنظيم الضبط بالحادثة وتولي التحقيق بملابساتها.

وعليه ألقى قسم شرطة القصاع بدمشق  القبض على المدعو ( ج – ص ) مواليد 1964 الذي اقدم على طعن الطفل ( ورد حسن ) عمره 6 سنوات وتسبب بوفاته في منطقة الطبالة الواقعة بين جرمانا ودويلعة . التحقيقات جارية مع المقبوض عليه لمعرفة دوافع الطعن ، وسوف يتم تقديمه الى القضاء عن طريق فرع الامن الجنائي بدمشق .

  • فريق ماسة
  • 2018-09-29
  • 11923
  • من الأرشيف

في حادثة غريبة من نوعها...مختل عقلياً ينقض على طفل ويطعنه طعنات غائرة بالسكين

شهدت منطقة “أبو نوري” في مخيم جرمانا حادثة اعتداء مروعة ذهب ضحيتها طفل لم يتجاوز السادسة من العمر طعناً بالسكين. وقال مصدر خاص :إن الطفل تعرض لاعتداء وحشي بسكين بينما كان جالساً أمام منزله ظهر يوم الجمعة، حيث فاجأه رجل (تبين انه مختل عقلياً) بالانقضاض عليه وطعنه عدة مرات طعنات غائرة في مختلف أنحاء جسده من دون أي سبب. وقد أسعف الطفل بحالة خطرة إلى المشفى، لكنه توفي مساء أمس (السبت) متأثراً بجراحه. هذا وقد قامت الجهات المختصة في قسم شرطة القصاع بدمشق بتنظيم الضبط بالحادثة وتولي التحقيق بملابساتها. وعليه ألقى قسم شرطة القصاع بدمشق  القبض على المدعو ( ج – ص ) مواليد 1964 الذي اقدم على طعن الطفل ( ورد حسن ) عمره 6 سنوات وتسبب بوفاته في منطقة الطبالة الواقعة بين جرمانا ودويلعة . التحقيقات جارية مع المقبوض عليه لمعرفة دوافع الطعن ، وسوف يتم تقديمه الى القضاء عن طريق فرع الامن الجنائي بدمشق .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة