في رده على موضوع الحواجز أكد  المهندس عماد خميس رئيس الحكومة ، أنها ستزال في كل المحافظات، منوهاً بأن وجودها كان لحماية المواطنين وتم وضعها في ظروف استثنائية بدأت تزول.

وأضاف خميس خلال جلسة مجلس الشعب أمس: الكل يتذكر أنه بعد تحرير ريف دمشق تم إزالة العديد من الحواجز إضافة على لإزالة حواجز كانت على طريق درعا والسويداء وكذلك الحال على طريق الزبداني، إذ كان يوجد 20 حاجزاً وحالياً لا يوجد إلا حاجز واحد على هذا الطريق.

ورأى خميس أن تصرفات بعض الموظفين على بعض الحواجز غير المقبولة لا يمكن إسقاطها على الجميع ولذلك يجب أن نتعاون لتلافي المشاكل التي يمكن أن تحدث.

  • فريق ماسة
  • 2018-09-26
  • 11251
  • من الأرشيف

رئيس الحكومة يؤكد أن الحواجز ستزال في كل المحافظات والتصرفات غير المقبولة لا يمكن إسقاطها على الجميع

في رده على موضوع الحواجز أكد  المهندس عماد خميس رئيس الحكومة ، أنها ستزال في كل المحافظات، منوهاً بأن وجودها كان لحماية المواطنين وتم وضعها في ظروف استثنائية بدأت تزول. وأضاف خميس خلال جلسة مجلس الشعب أمس: الكل يتذكر أنه بعد تحرير ريف دمشق تم إزالة العديد من الحواجز إضافة على لإزالة حواجز كانت على طريق درعا والسويداء وكذلك الحال على طريق الزبداني، إذ كان يوجد 20 حاجزاً وحالياً لا يوجد إلا حاجز واحد على هذا الطريق. ورأى خميس أن تصرفات بعض الموظفين على بعض الحواجز غير المقبولة لا يمكن إسقاطها على الجميع ولذلك يجب أن نتعاون لتلافي المشاكل التي يمكن أن تحدث.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة