يتحدث السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية في لقاء تلفزيوني مع قناة العالم ينشر غداً الساعة 10 مساء بتوقيت دمشق بالتزامن مع صفحة رئاسة الجمهورية وحسابات الرئاسة على وسائل التواصل الاجتماعي..

ويتحدث سيادته في اللقاء الذي يحاوره فيه الإعلامي حسين مرتضى عن جبهة الجنوب والمفاوضات وخفايا ما يجري ودور الاحتلال الصهيوني وعن إيران وطبيعة العلاقات معها وتواجدها في سورية، كما يتطرق سيادته في اللقاء للحديث عن المقاومة في لبنان و كل من وقف إلى جانب الشعب السوري و عن القضية الفلسطينية و القدس و كذلك عن الإرهاب عن الإرهاب والاحتلال والمقاومة الشعبية في سورية.

 

  • فريق ماسة
  • 2018-06-11
  • 10249
  • من الأرشيف

الرئيس الأسد في لقاء تلفزيوني على قناة العالم غدا العاشرة مساءً

يتحدث السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية في لقاء تلفزيوني مع قناة العالم ينشر غداً الساعة 10 مساء بتوقيت دمشق بالتزامن مع صفحة رئاسة الجمهورية وحسابات الرئاسة على وسائل التواصل الاجتماعي.. ويتحدث سيادته في اللقاء الذي يحاوره فيه الإعلامي حسين مرتضى عن جبهة الجنوب والمفاوضات وخفايا ما يجري ودور الاحتلال الصهيوني وعن إيران وطبيعة العلاقات معها وتواجدها في سورية، كما يتطرق سيادته في اللقاء للحديث عن المقاومة في لبنان و كل من وقف إلى جانب الشعب السوري و عن القضية الفلسطينية و القدس و كذلك عن الإرهاب عن الإرهاب والاحتلال والمقاومة الشعبية في سورية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة