نقلت تنسيقيات المسلحين عن مصادر وصفتها بـ "الخاصة" قولها، إن أكثر من 1400 عائلة من أهالي ريفي حمص الشمالي وحماه الجنوبي، الذين خرجوا في وقت سابق مع المسلحين الذين رفضوا البقاء في الريفين باتجاه الشمال السوري، يستعدون للعودة إلى مدنهم وبلداتهم في ريفي حمص وحماه، وذلك نتيجة ما يعانوه من إهمال بالمخيمات التي يُقيمون فيها في الشمال السوري.

وحمل عدد من "الناشطين المعارضين" مسؤولية الأوضاع في المخيمات لـ"حكومة الائتلاف المعارض" و"المنظمات الإغاثية".

وأشار "الناشطون" إلى أن الأهالي يتعرضون لمعاملة سيئة جداً، فالمخيمات تفتقد لأبسط مقومات الحياة من خيام جيدة أو مياه شرب أو حمامات.

  • فريق ماسة
  • 2018-06-09
  • 12209
  • من الأرشيف

هرباً من الإهمال والمعاملة السيئة.. 1400 عائلة تستعد للعودة من الشمال السوري إلى ريفي حمص الشمالي وحماه الجنوبي

نقلت تنسيقيات المسلحين عن مصادر وصفتها بـ "الخاصة" قولها، إن أكثر من 1400 عائلة من أهالي ريفي حمص الشمالي وحماه الجنوبي، الذين خرجوا في وقت سابق مع المسلحين الذين رفضوا البقاء في الريفين باتجاه الشمال السوري، يستعدون للعودة إلى مدنهم وبلداتهم في ريفي حمص وحماه، وذلك نتيجة ما يعانوه من إهمال بالمخيمات التي يُقيمون فيها في الشمال السوري. وحمل عدد من "الناشطين المعارضين" مسؤولية الأوضاع في المخيمات لـ"حكومة الائتلاف المعارض" و"المنظمات الإغاثية". وأشار "الناشطون" إلى أن الأهالي يتعرضون لمعاملة سيئة جداً، فالمخيمات تفتقد لأبسط مقومات الحياة من خيام جيدة أو مياه شرب أو حمامات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة