تطرح وسائل الإعلام اليوم علامات استفهام عديدة حول الوضع الداخلي في الدوحة، وإذا ما كان هناك تلويح بانقلاب قد يكون السادس في قطر" هذا ما تحدثت به صحيفة "الرياض" متساءلة ما إذا كانت هناك إمكانية "تكرار قصة (العقوق) التي امتازت بها قطر منذ الحاكم السابق للدولة حمد بن خليفة الذي انقلب على والده وانتزع الحكم منه بلا حق". الصحيفة اتهمت قطر أيضاً بتوفير ملاذ آمن للمتطرفين، وبدعم الجماعات الإرهابية.

صحيفة الرياض السعودية نشرت الخميس تقريراً قالت فيه "إن أسرة آل ثاني تبرأت من توجيهات (أميرهم الطائش) على خلفية الرسوم المسيئة للمملكة التى نشرتها قناة الجزيرة"، وبحسب ما نقلته الصحيفة عن العائلة فإن القرار اتخذ "قبل أن تغرق المركب بالعائلة بسبب أفعال تميم بن حمد".

  • فريق ماسة
  • 2017-06-01
  • 11141
  • من الأرشيف

إعلام بني سعود: قطر على أبوار تكرار قصة "العقوق" والانقلاب السادس

تطرح وسائل الإعلام اليوم علامات استفهام عديدة حول الوضع الداخلي في الدوحة، وإذا ما كان هناك تلويح بانقلاب قد يكون السادس في قطر" هذا ما تحدثت به صحيفة "الرياض" متساءلة ما إذا كانت هناك إمكانية "تكرار قصة (العقوق) التي امتازت بها قطر منذ الحاكم السابق للدولة حمد بن خليفة الذي انقلب على والده وانتزع الحكم منه بلا حق". الصحيفة اتهمت قطر أيضاً بتوفير ملاذ آمن للمتطرفين، وبدعم الجماعات الإرهابية. صحيفة الرياض السعودية نشرت الخميس تقريراً قالت فيه "إن أسرة آل ثاني تبرأت من توجيهات (أميرهم الطائش) على خلفية الرسوم المسيئة للمملكة التى نشرتها قناة الجزيرة"، وبحسب ما نقلته الصحيفة عن العائلة فإن القرار اتخذ "قبل أن تغرق المركب بالعائلة بسبب أفعال تميم بن حمد".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة