لم يكن الشاب سومر زينو يعلم أن محدثه هو رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال..

كان قد كتب على صفحة صوت عمالي في الجمهورية العربية السورية ( صفحة الاتحاد العام لنقابات العمال على الفيسبوك ) تعليقاً شرح فيه معاناته مع إصابة أقعدته منذ عشرة أشهر وذيّل التعليق برقم جواله... قرأ الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال التعليق فاتصل  به للاطمئنان على صحته ...

لم يصدق سومر ما سمعته أذناه... لم يتمالك نفسه وهو يسمع صوت الرفيق جمال يعرّفه بنفسه.. أعطى الجوال لعائلته علّهم يعينوه بتصديق أن محدثه حقيقة هو رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال .. و تبادل الرفيق القادري الحديث مع العائلة المناضلة واعداً بزيارة شخصية للإطمئنان عن سومر عن قرب..

اليوم .. وفى القادري بوعده وزار الشاب سومر في منزله باللاذقية و اطمأن على حالته... استقبل سومر ضيفه بعبارة " اليوم حاسس حالي قدرت أوقف على رجليي" ...  بدت معنويات سومر مرتفعة جداً وراح يشرح لضيوفه عن إصابته ويؤكد أنها لا تعني له شيء في سبيل عزة هذا الوطن.. وبلغة البطل أكد الشاب الأصيل أنه عائد إلى ساحات المعارك.

مبادرة رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال بزيارة الجريح سومر زينو في منزله باللاذقية هي زيارة رجل دولة في زمن حرب ضاعت فيها الكثير من المعايير.. زيارة تعيد الثقة بمسؤولينا و قدرتهم على الاقتداء بالسيد الرئيس بشار الأسد.. فحين يقتدي مسؤولينا بالسيد الرئيس لن يبقى للصورة السوداوية التي انطبعت عند غالبية المواطنين عن المسؤول أي مكان..

الشفاء العاجل لسومر ولكل جرحى الجيش العربي السوري و الرحمة لشهدائنا الأبرار مشاعل طريق نصرنا القادم....

  • فريق ماسة
  • 2016-12-29
  • 13286
  • من الأرشيف

قرأ معاناته على صفحة صوت عمالي...القادري يزور العامل الجريح سومر زينو بمنزله في اللاذقية

لم يكن الشاب سومر زينو يعلم أن محدثه هو رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال.. كان قد كتب على صفحة صوت عمالي في الجمهورية العربية السورية ( صفحة الاتحاد العام لنقابات العمال على الفيسبوك ) تعليقاً شرح فيه معاناته مع إصابة أقعدته منذ عشرة أشهر وذيّل التعليق برقم جواله... قرأ الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال التعليق فاتصل  به للاطمئنان على صحته ... لم يصدق سومر ما سمعته أذناه... لم يتمالك نفسه وهو يسمع صوت الرفيق جمال يعرّفه بنفسه.. أعطى الجوال لعائلته علّهم يعينوه بتصديق أن محدثه حقيقة هو رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال .. و تبادل الرفيق القادري الحديث مع العائلة المناضلة واعداً بزيارة شخصية للإطمئنان عن سومر عن قرب.. اليوم .. وفى القادري بوعده وزار الشاب سومر في منزله باللاذقية و اطمأن على حالته... استقبل سومر ضيفه بعبارة " اليوم حاسس حالي قدرت أوقف على رجليي" ...  بدت معنويات سومر مرتفعة جداً وراح يشرح لضيوفه عن إصابته ويؤكد أنها لا تعني له شيء في سبيل عزة هذا الوطن.. وبلغة البطل أكد الشاب الأصيل أنه عائد إلى ساحات المعارك. مبادرة رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال بزيارة الجريح سومر زينو في منزله باللاذقية هي زيارة رجل دولة في زمن حرب ضاعت فيها الكثير من المعايير.. زيارة تعيد الثقة بمسؤولينا و قدرتهم على الاقتداء بالسيد الرئيس بشار الأسد.. فحين يقتدي مسؤولينا بالسيد الرئيس لن يبقى للصورة السوداوية التي انطبعت عند غالبية المواطنين عن المسؤول أي مكان.. الشفاء العاجل لسومر ولكل جرحى الجيش العربي السوري و الرحمة لشهدائنا الأبرار مشاعل طريق نصرنا القادم....

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة