تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على تسعة عشر شخصاً من خلال التحري والتقصي والمتابعة وتكثيف الدوريات بعد ماشهدته المدينة من إزدياد ظاهرة سرقة السيارات .

 

وفي تفاصيل الخبر: أفادت مصادر خاصة أنه وبعد تكثيف فرع الأمن الجنائي في مدينة دمشق لعمل دورياته من أجل رصد وتقصي مايلزم للوصول إلى مرتكبي أعمال سرقة دواليب السيارات وكسر زجاجها وسرقة محتوياتها تمكنوا من إلقاء القبض على العصابة حيث اعترفوا خلال عملية التحقيق معهم  بإقدامهم على تشكيل عصابة منظمة  وارتكاب عدة عمليات سرقة مبالغ مالية  من السيارات بعد كسر نوافذها وسرقة إطاراتها من شوارع مدينة دمشق وريفها .

 

العصابة لازالت تخضع للتحقيق ثم تحال إلى النيابة أصولا بعد استكمال التحقيق

  • فريق ماسة
  • 2016-12-27
  • 11453
  • من الأرشيف

القبض على عصابة سرقة السيارات في دمشق

تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على تسعة عشر شخصاً من خلال التحري والتقصي والمتابعة وتكثيف الدوريات بعد ماشهدته المدينة من إزدياد ظاهرة سرقة السيارات .   وفي تفاصيل الخبر: أفادت مصادر خاصة أنه وبعد تكثيف فرع الأمن الجنائي في مدينة دمشق لعمل دورياته من أجل رصد وتقصي مايلزم للوصول إلى مرتكبي أعمال سرقة دواليب السيارات وكسر زجاجها وسرقة محتوياتها تمكنوا من إلقاء القبض على العصابة حيث اعترفوا خلال عملية التحقيق معهم  بإقدامهم على تشكيل عصابة منظمة  وارتكاب عدة عمليات سرقة مبالغ مالية  من السيارات بعد كسر نوافذها وسرقة إطاراتها من شوارع مدينة دمشق وريفها .   العصابة لازالت تخضع للتحقيق ثم تحال إلى النيابة أصولا بعد استكمال التحقيق

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة