تجرأت نساء الأحياء الشرقية من مدينة حلب على الارهابيين وخرجن بتظاهرات حاشدة تركزت في أحياء الصالحين والمرجة والفردوس وباب النيرب ودعت الجيش العربي السوري لدخولها ورفعن شعارات قالت: «الجيش الحر حرامي بدنا الجيش النظامي».

 

وبينت مصادر أهلية شرقي المدينة أن نساء أحياء الصالحين والمرجة والفردوس وباب النيرب احتشدوا وجابوا الشوارع الرئيسة فيها ضاربين عرض الحائط بتحذيرات مسلحي «جبهة فتح الشام» (النصرة سابقاً) الذين يسيطرون على الأحياء ويتسببون مع حلفائهم من الميليشيات المسلحة بتجويع سكانها وحصارها من الجيش العربي السوري.

 

وتم رفع العلم السوري خلال المظاهرة بعد أن هددت النساء بخلع الحجاب في حال منعهن من التظاهر أو الخروج من خلال المعابر الانسانية إلى مناطق سيطرة الجيش السوري غرب المدينة.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-10
  • 14590
  • من الأرشيف

نساء حلب: الجيش الحر حرامي بدنا الجيش النظامي

تجرأت نساء الأحياء الشرقية من مدينة حلب على الارهابيين وخرجن بتظاهرات حاشدة تركزت في أحياء الصالحين والمرجة والفردوس وباب النيرب ودعت الجيش العربي السوري لدخولها ورفعن شعارات قالت: «الجيش الحر حرامي بدنا الجيش النظامي».   وبينت مصادر أهلية شرقي المدينة أن نساء أحياء الصالحين والمرجة والفردوس وباب النيرب احتشدوا وجابوا الشوارع الرئيسة فيها ضاربين عرض الحائط بتحذيرات مسلحي «جبهة فتح الشام» (النصرة سابقاً) الذين يسيطرون على الأحياء ويتسببون مع حلفائهم من الميليشيات المسلحة بتجويع سكانها وحصارها من الجيش العربي السوري.   وتم رفع العلم السوري خلال المظاهرة بعد أن هددت النساء بخلع الحجاب في حال منعهن من التظاهر أو الخروج من خلال المعابر الانسانية إلى مناطق سيطرة الجيش السوري غرب المدينة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة