أدخل العدو الاسرائيلي  7 سيارات لنقل جرحى المجموعات الارهابية الذين سقطو خلال هجوم اليوم على نقاط الجيش السوري في ريف القنيطرة إلى الاراضي المحتلة عبر بوابة الشريط الحدودي من جهة جباتا الخشب في ريف القنيطرة الشمالي للمعالجة .‏

وكان مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت هجوماً كبيراً قامت به المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” استهدف عدداً من النقاط والمواقع العسكرية على اتجاه حضر-مشاتي حضر-تل أحمر بريف القنيطرة.

وأكد المصدر أن طيران العدو الإسرائيلي ساند هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المرتبطة به واعتدى على أحد المواقع في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة وأن وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية تكبد المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وفي وقت سابق أطلقت  طائرة استطلاع تابعة للاحتلال الإسرائيلي  ظهر اليوم صاروخا على أحد المواقع في تل الشعار شرق قرية جبا بريف القنيطرة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في المكان.

وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت مع إرهابيين أغلبهم من “جبهة النصرة” هاجموا نقاطا عسكرية على محور مزارع الأمل تل الحمرية جنوب بلدة حضر بالريف الشمالي.

الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل العديد منهم من بينهم 9 متزعمين عرف منهم “أحمد حسنى ومحمد النعيمي”.

الهجوم الإرهابي تزامن مع إطلاق المجموعات الإرهابية عشرات القذائف المدفعية على منازل المواطنين في قرية حرفا بالريف الشمالي ما تسبب “بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات”.

ويعمد كيان العدو الإسرائيلي إلى التدخل المباشر لدعم التنظيمات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة بعد كل خسارة تتكبدها على أيدي وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية بريف القنيطرة.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-09
  • 11164
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يفشل هجوم المسلحين المدعوم بطيران الكيان الصهيوني في الجنوب..و7 سيارات إسعاف إسرائيلية تنقل جرحى الإرهابيين

أدخل العدو الاسرائيلي  7 سيارات لنقل جرحى المجموعات الارهابية الذين سقطو خلال هجوم اليوم على نقاط الجيش السوري في ريف القنيطرة إلى الاراضي المحتلة عبر بوابة الشريط الحدودي من جهة جباتا الخشب في ريف القنيطرة الشمالي للمعالجة .‏ وكان مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت هجوماً كبيراً قامت به المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” استهدف عدداً من النقاط والمواقع العسكرية على اتجاه حضر-مشاتي حضر-تل أحمر بريف القنيطرة. وأكد المصدر أن طيران العدو الإسرائيلي ساند هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المرتبطة به واعتدى على أحد المواقع في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل. ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة وأن وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية تكبد المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد. وفي وقت سابق أطلقت  طائرة استطلاع تابعة للاحتلال الإسرائيلي  ظهر اليوم صاروخا على أحد المواقع في تل الشعار شرق قرية جبا بريف القنيطرة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في المكان. وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت مع إرهابيين أغلبهم من “جبهة النصرة” هاجموا نقاطا عسكرية على محور مزارع الأمل تل الحمرية جنوب بلدة حضر بالريف الشمالي. الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل العديد منهم من بينهم 9 متزعمين عرف منهم “أحمد حسنى ومحمد النعيمي”. الهجوم الإرهابي تزامن مع إطلاق المجموعات الإرهابية عشرات القذائف المدفعية على منازل المواطنين في قرية حرفا بالريف الشمالي ما تسبب “بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات”. ويعمد كيان العدو الإسرائيلي إلى التدخل المباشر لدعم التنظيمات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة بعد كل خسارة تتكبدها على أيدي وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية بريف القنيطرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة