وعد المرشح الرئاسي الأمريكي عن الحزب الجهوري دونالد ترامب في اجتماع لمؤيديه بولاية فيلادلفيا أن يعد خطة في غضون شهر لهزيمة "داعش"في حال فوزه بالرئاسة.

و قال ترامب الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول إنه في أول يوم لرئاسته سيطلب من ضباطه الكبار أن يقدموا إلى المكتب البيضاوي خلال 30 يوما "خطة لنصر كامل وسريع على داعش"، مضيفا أن ذلك يعني "حربا تقليدية ولكن أيضا حربا عبر الإنترنت وحربا مالية وحربا ايديولوجية".

وتعهد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية بزيادة ميزانية الدفاع بشكل كبير، ووصف جيش بلاده بأنه بات ضعيفا إلى درجة أنه يحتاج إلى تعزيزه بمزيد من الجنود والطائرات والسفن الحربية.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-07
  • 11767
  • من الأرشيف

ترامب يتوعد بالقضاء على داعش خلال شهر فقط..

وعد المرشح الرئاسي الأمريكي عن الحزب الجهوري دونالد ترامب في اجتماع لمؤيديه بولاية فيلادلفيا أن يعد خطة في غضون شهر لهزيمة "داعش"في حال فوزه بالرئاسة. و قال ترامب الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول إنه في أول يوم لرئاسته سيطلب من ضباطه الكبار أن يقدموا إلى المكتب البيضاوي خلال 30 يوما "خطة لنصر كامل وسريع على داعش"، مضيفا أن ذلك يعني "حربا تقليدية ولكن أيضا حربا عبر الإنترنت وحربا مالية وحربا ايديولوجية". وتعهد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية بزيادة ميزانية الدفاع بشكل كبير، ووصف جيش بلاده بأنه بات ضعيفا إلى درجة أنه يحتاج إلى تعزيزه بمزيد من الجنود والطائرات والسفن الحربية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة