أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، إقالة دونغا من تدريب المنتخب الوطني، وذلك عقب يومين من فشل السيليساو في تجاوز دور المجموعات في النسخة المئوية لبطولة كأس كوبا أميركا.

وتعادلت البرازيل سلبيا مع الإكوادور، ثم فازت على هايتي 7-1، قبل أن تخسر أمام بيرو 1-0 لتودع البطولة من دور المجموعات لأول مرة منذ عام 1987.

 وتمت إقالة دونغا من تدريب المنتخب بعد اجتماع عقد في مقر الاتحاد البرازيلي في ريو دي جانيرو لتنتهي فترته الثانية كمدرب لبطلة العالم خمس مرات.

 ويعد تيتي (55 عاما) مدرب كورنثيانز المرشح الأوفر حظا لتولي منصب مدرب البرازيل.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-14
  • 10856
  • من الأرشيف

إقالة دونغا بعد فشله في كوبا أميركا

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، إقالة دونغا من تدريب المنتخب الوطني، وذلك عقب يومين من فشل السيليساو في تجاوز دور المجموعات في النسخة المئوية لبطولة كأس كوبا أميركا. وتعادلت البرازيل سلبيا مع الإكوادور، ثم فازت على هايتي 7-1، قبل أن تخسر أمام بيرو 1-0 لتودع البطولة من دور المجموعات لأول مرة منذ عام 1987.  وتمت إقالة دونغا من تدريب المنتخب بعد اجتماع عقد في مقر الاتحاد البرازيلي في ريو دي جانيرو لتنتهي فترته الثانية كمدرب لبطلة العالم خمس مرات.  ويعد تيتي (55 عاما) مدرب كورنثيانز المرشح الأوفر حظا لتولي منصب مدرب البرازيل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة