أعلن فرانس كلينتسيفيتش، نائب رئيس لجنة  الدفاع والأمن في مجلس الدوما الروسي أن العملية العسكرية الروسية في سوريا تجري في إطار ميزانية وزارة الدفاع ولن تتطلب مزيدا من التمويل.

وقال كلينتسيفيتش، الجمعة 3 يونيو/حزيران: "العملية في سوريا تُنفذ في إطار نظام عمل عادي لوزارة الدفاع الروسية"، موضحا أن جميع تكاليف العملية الروسية في سوريا أدرجت في ميزانية الوزارة مسبقا.

وتابع، قائلا: "إن الحرب التي تخوضها القوات الجوية والفضائية الروسية في سوريا تعتمد على التكنولوجيا العالية"، حيث يتم رصد الأهداف بناء على أكثر من خمسة عناصر لإظهارها بشكل دقيق.

وشدد مجددا على أن العملية لا تخرج عن مخصصات الميزانية التي تعتمد عليها وزارة الدفاع الروسية، ولن تتطلب تمويلا إضافيا.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-02
  • 13656
  • من الأرشيف

روسيا:العملية العسكرية الروسية في سورية لا تحتاج لتمويل إضافي ولا تخرج عن مخصصات ميزانية وزارة الدفاع

أعلن فرانس كلينتسيفيتش، نائب رئيس لجنة  الدفاع والأمن في مجلس الدوما الروسي أن العملية العسكرية الروسية في سوريا تجري في إطار ميزانية وزارة الدفاع ولن تتطلب مزيدا من التمويل. وقال كلينتسيفيتش، الجمعة 3 يونيو/حزيران: "العملية في سوريا تُنفذ في إطار نظام عمل عادي لوزارة الدفاع الروسية"، موضحا أن جميع تكاليف العملية الروسية في سوريا أدرجت في ميزانية الوزارة مسبقا. وتابع، قائلا: "إن الحرب التي تخوضها القوات الجوية والفضائية الروسية في سوريا تعتمد على التكنولوجيا العالية"، حيث يتم رصد الأهداف بناء على أكثر من خمسة عناصر لإظهارها بشكل دقيق. وشدد مجددا على أن العملية لا تخرج عن مخصصات الميزانية التي تعتمد عليها وزارة الدفاع الروسية، ولن تتطلب تمويلا إضافيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة