بين أحمد سنبل مدير الإدارة التجارية في "الشركة السورية للاتصالات" أن الإدارة تقوم حالياً وبالتنسيق مع المعنيين في الإدارة الفنية (المعلوماتية) وفروع الاتصالات بوضع الإجراءات التنفيذية لإطلاق آلية جديدة للحصول على خدمة الانترنت ومعالجة الشكاوى.

حيث ستتيح هذه الآلية الجديدة الحد من الروتين والسمسرة والتأخير في إيصال الخدمة للزبائن من خلال المتابعة (يومياً وأسبوعياً وشهرياً) للتقارير الاحصائية عن عمل المراكز الهاتفية من حيث (تاريخ تقديم الطلب، تاريخ الادخال على برنامجي خدمة الزبائن أوCCBS والانترنتADSL، تاريخ التفعيل، تاريخ الجنبرة).‏

وفيما يخص معالجة الأعطال بَيَّن سنبل أنه سيتم استقبال الشكاوى المتعلقة بالانترنت على الرقم 100 ما يتيح إمكانية إحصائها ومتابعتها من خلال مراكز الاتصال.‏

  • فريق ماسة
  • 2016-05-19
  • 12082
  • من الأرشيف

السورية للاتصالات تضع آلية جديدة للحصول على خدمة الإنترنت

بين أحمد سنبل مدير الإدارة التجارية في "الشركة السورية للاتصالات" أن الإدارة تقوم حالياً وبالتنسيق مع المعنيين في الإدارة الفنية (المعلوماتية) وفروع الاتصالات بوضع الإجراءات التنفيذية لإطلاق آلية جديدة للحصول على خدمة الانترنت ومعالجة الشكاوى. حيث ستتيح هذه الآلية الجديدة الحد من الروتين والسمسرة والتأخير في إيصال الخدمة للزبائن من خلال المتابعة (يومياً وأسبوعياً وشهرياً) للتقارير الاحصائية عن عمل المراكز الهاتفية من حيث (تاريخ تقديم الطلب، تاريخ الادخال على برنامجي خدمة الزبائن أوCCBS والانترنتADSL، تاريخ التفعيل، تاريخ الجنبرة).‏ وفيما يخص معالجة الأعطال بَيَّن سنبل أنه سيتم استقبال الشكاوى المتعلقة بالانترنت على الرقم 100 ما يتيح إمكانية إحصائها ومتابعتها من خلال مراكز الاتصال.‏

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة