قتل الضابط الفار عن الجيش السوري، ماجد حسين الصادق قائد أركان حركة "أحرار الشام" بالإضافة إلى 3 مقاتلين من الحركة، وأصيب مقاتلون آخرون بالحركة، جراء استهداف انتحاري مقراً للحركة في بلدة بنش بريف مدينة إدلب بحسب ما أفاد المرصد المعارض.

 

وأفاد النشطاء بأن ماجد حسين الصادق، قائد أركان حركة أحرار الشام الإسلامية، قتل إلى جانب ثلاثة عناصر من الحركة، إثر استهداف انتحاري مقرا للحركة في بلدة بنش بريف مدينة إدلب.

 

وماجد حسين الصادق والمعروف أيضا بإسلام أبو حسين هو ضابط فار عن الجيش السوري، وشغل مناصب عدة في حركة أحرار الشام قبل أن يصبح "رئيس أركانها".

 

وأشار النشطاء إلى أن شخصا مجهولا كان يستقل دراجة نارية قام بركنها عند مقر الحركة، ثم اتجه راجلاً نحو تجمع عدد من مقاتليها وقام بتفجير نفسه بحزام ناسف.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-04-23
  • 18471
  • من الأرشيف

تفجير انتحاري يستهدف مقر حركة "أحرار الشام " في ادلب ومقتل قائد اركانها ؟

قتل الضابط الفار عن الجيش السوري، ماجد حسين الصادق قائد أركان حركة "أحرار الشام" بالإضافة إلى 3 مقاتلين من الحركة، وأصيب مقاتلون آخرون بالحركة، جراء استهداف انتحاري مقراً للحركة في بلدة بنش بريف مدينة إدلب بحسب ما أفاد المرصد المعارض.   وأفاد النشطاء بأن ماجد حسين الصادق، قائد أركان حركة أحرار الشام الإسلامية، قتل إلى جانب ثلاثة عناصر من الحركة، إثر استهداف انتحاري مقرا للحركة في بلدة بنش بريف مدينة إدلب.   وماجد حسين الصادق والمعروف أيضا بإسلام أبو حسين هو ضابط فار عن الجيش السوري، وشغل مناصب عدة في حركة أحرار الشام قبل أن يصبح "رئيس أركانها".   وأشار النشطاء إلى أن شخصا مجهولا كان يستقل دراجة نارية قام بركنها عند مقر الحركة، ثم اتجه راجلاً نحو تجمع عدد من مقاتليها وقام بتفجير نفسه بحزام ناسف.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة